|


لقاء باريس يقسّم آراء النصراويين عبر «تويتر»

مسلي وجارسيا.. 2.7 مليون تفاعل

الدمام - خالد الشايع 2022.06.25 | 01:15 am

استحوذت التغريدة الخاصة ومقطع الفيديو، اللذان نشرهما حساب صحيفة “الرياضية” في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أمس، وأظهرا جانبًا من اجتماع مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، مع الفرنسي رودي جارسيا، المدرب، في بهو فندق “جورج سانك - باريس” في باريس، العاصمة الفرنسية، على اهتمام المغردين في السعودية، خاصة جماهير النصر، فخلال أربع ساعات فقط من نشرهما، حصلا على أكثر من 2.7 مليون تفاعل.
وفضَّل المدرب، الذي وصل أولًا، الجلوس في مكان بعيد عن وسط المقهى الملحق بالفندق، فيما نزل آل معمر لاحقًا لمكان الاجتماع، دون أن ينتبه كلاهما للمصور الذي وثق الاجتماع بسبب انهماكهما في مناقشة تفاصيل العقد الذي بموجبه سيتولى جارسيا تدريب الفريق الموسم المقبل، إن سارت الأمور كما تظهر في الصور، التي انفرد بها الزميل حمد الشغرود.
وتحوَّل الـ “تايم لاين” الخاص بالتغريدة إلى ساحة نقاش ساخن بين جماهير النصر، التي أبدت مجموعة منها تفاؤلها بتوقيع المدرب.
المغرد حسين الشهري “4.7 ألف متابع” عدَّ أن الصورة نجاح كبير لـ ”الرياضية” وتميّز لها، وكتب: “معقولة مرسلين وراء مسلي صحافي أو مصور إلى باريس.. والله أهنيكم هذي الصحافة وهذا الإعلام الحقيقي”.
من جانبه، عدَّ سند الزلامي “2.4 ألف متابع”، أن الصورة تأكيد على أن التوقيع قريب، إذ كتب: “خلاص تطمنوا أكيد بيوقع تأكد ما راح مسلي إلا من أجل التوقيع لأن المفاوضات انتهت وتم الاتفاق حسب ما سمعنا من فترة طويلة”. من جانبه، رأى المغرد خالد بن ناصر أنها رسالة للجماهير الساخطة، وكتب: “هذي رسالة لبعض جماهير النصر المتحلطمين وأهل الصياح وتكسير المجاديف”، مضيفًا: “مسلي في باريس لأجل إسعادكم وبعضكم تحت المكيف جالس لا يهش ولا ينش حتى يمكن ما يعرف وين موقع الملعب وسب وشتم في مسلي، ادعموا مسلي وإدارته وبإذن الله القادم أجمل”.
وسار المغرد يوسف السلامة “10 آلاف متابع”، على الخط ذاته، غير أنه أضاف متسائلًا: “خبر ممتاز وخطوة تأخرت كثيرًا ولكن هل هذا- إن تمت الصفقة- يكفي؟”، متابعًا: “المدرب يحتاج إلى أدوات، يحتاج إلى عمل إداري احترافي، كرة القدم أصبحت منظومة عمل مترابطة ومتكاملة كل عنصر يكمّل الآخر، ننتظر ونرى عمل الإدارة النصراوية لمعالجة كوارث هذا الموسم”.
على طرف مغاير تمامًا، أكد مغردون على أن الصفقة، وإن تمت، لا تعني عودة النصر للبطولات، منهم حمد عبد الله الذي كتب: “والله لو تجيبون جوارديولا مع الصليهم والحسن ولجامي ووليد ما تحققون كأس جبن. كلها خمس مباريات وبعدها تشنون حملة بطلب إلغاء عقده”.