|


جناح رياضي يستضيف النجوم.. والممارسة الصحيحة شرط الفوز

«دلتا فتنس».. التدريب 7 ساعات

صورة التقطت أمس للمدربة السعودية سمارا عاشور أثناء زيارتها جناح “دلتا فتنس” الرياضي في منطقة “سيتي ووك”، إحدى مناطق موسم جدة.. بينما يظهر في الإطار الأول محمد الربيعي، حارس مرمى نادي الأهلي، وفي الثاني فرح الجفري، لاعبة المنتخب السعودي لكرة القدم، أثناء زيارتهما الجناح (صورة خاصة بـ ”الرياضية”)
تغطية: مرام مبارك 2022.06.28 | 11:29 pm
يستضيف جناح “دلتا فتنس” الرياضي في منطقة “سيتي ووك”، إحدى مناطق موسم جدة، عديدًا من الشخصيات والنجوم الرياضيين من مختلف الأندية والاتحادات السعودية، ضمن فعاليات الموسم.
من جهته أوضح لـ “الرياضية” محمد شماع، مدير قسم التسويق في شركة دلتا، أن الجناح يهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية، والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية، مشيرًا إلى أنه يقدم للزوَّار حصصًا لياقية بواقع سبع ساعات يوميًّا، إضافة إلى برنامج التحديات، كاشفًا عن أنهم يجدون تفاعلًا وإقبالًا كبيرين، خاصةً مع تقديم جوائز للمشاركين من أبرز العلامات التجارية المختصَّة في الرياضة، يفوز بها مَن يمارس عددًا من الرياضات بالشكل الصحيح.
وتحدَّث شماع عن أنشطة الجناح بالقول: “نحن في دلتا فتنس، نُعدُّ المزوَّد الأول لحلول الصحة واللياقة في السعودية، ونحرص على استضافة نجوم رياضيين من مختلف الألعاب، لتزويد الزوَّار بأنواع عدة من الرياضات، التي نمتلك نجومًا فيها”.
وشهد جناح “دلتا فتنس” زيارة عدد من نجوم الرياضة السعودية، من أبرزهم حسين علي رضا، قائد المنتخب السعودي للتجديف، وفرح الجفري، لاعبة المنتخب السعودي لكرة قدم السيدات، وعبد الرحمن غريب، ومحمد الربيعي، لاعبَا نادي الأهلي لكرة القدم، وسمارا عاشور، المدربة.
يذكر أن فعاليات وأنشطة منطقة “سيتي ووك” تنتهي الجمعة المقبل. «دلتا فتنس».. 
التدريب 7 ساعات

«دلتا فتنس».. 
التدريب 7 ساعات