|


قرصنة مزدوجة تهدد صيف أرسنال

لندن ـ الرياضية 2022.06.29 | 11:44 pm
يواجه نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم خطر فقدان اثنين من صفقات فريقه الأول الصيفية المحتملة لمصلحة منافسيه المحليين تشيلسي ومانشستر يونايتد.
وبعد تأخره، أمس الأول، خلف تشيلسي في سباق التعاقد مع البرازيلي رافينيا، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، يتعرض أرسنال إلى منافسةٍ متصاعدةٍ من مانشستر يونايتد للتعاقد مع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع أياكس أمستردام الهولندي.
وأفاد الموقع الإلكتروني لصحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، في خبرٍ أمس، باستعداد اليونايتد، الذي يدرب الهولندي إريك تين هاج فريقه، لعرض 40 مليون جنيه إسترليني على أياكس مقابل التعاقد مع مارتينيز “24 عامًا”. وأشار الموقع إلى تقديم أرسنال عرضين، أقل ماديًا، لضم اللاعب ذاته خلال الأسابيع الماضية واستعداد اليونايتد، في المقابل، لمطابقة مطالب النادي الهولندي المادية وقرصنة الصفقة من أرسنال.
ووفق الخبر، يطلب أياكس، الذي كان تين هاج يدربه حتى مايو الماضي، 50 مليون يورو “43 مليون جنيه إسترليني”، وهو ما يمكن لليونايتد تلبيته عبر بنود الإضافات.
وكان تشيلسي أزاح، أمس الأول، أرسنال من صدارة سباق التعاقد مع رافينيا “25 عاما” وبات قريبًا من ضم اللاعب الدولي، حسبما أفادت وسائل إعلام بريطانية.