|


توقيع جارسيا يشيع التفاؤل بين مغردي النصر

«عالمي» يقود «عالميّا»

الدمام ـ خالد الشايع 2022.06.30 | 12:44 am
نسجت تغريدات مشجعي فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، رُقعةَ تفاؤلٍ واسعةً، على “تويتر”، عبّرت عن ارتياحهم وتطلعاتهم للموسم الجديد، في تفاعلٍ مع إعلان ناديهم، عند الـ 02:00 صباحًا، عن التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.
وخلال أقل من 10 ساعات على الإعلان الرسمي، قوبلت تغريدة حساب النادي بنحو 4300 رد، و17.4 ألف إعادة تغريد، و18.7 ألف إعجاب، وسط نشاطٍ طوال اليوم لـ “هاشتاق” #جارسيا_نصراوي الذي استخدمه الحساب. وثمّن المغردون النصراويون التعاقد، وأشار عديدٌ منهم إلى دور الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي للنادي، وإدارة الرئيس مسلي آل معمر في جلب مدرب معروف عالميًّا وقاد فرقًا أوروبية شهيرة مثل إيه إس روما الإيطالي. وردًا على تغريدة الإعلان، كتب المغرد نواف بن حسام الذي يتابعه أكثر من 62 ألف حساب “كفو يا ريس بداية موفقة، عطوه كامل الصلاحيات وأنا متأكد راح يوفق معنا بحول الله، تكفون يا جمهور النصر لا تستعجلون بالحكم والأمر الأهم اتركوا النادي يعمل بهدوء بدون ضغوط وأبشروا بالخير”.
ورأى المغرد سعد الروقي المتابَع بواسطة 36.6 ألف حساب أن “الحلم أصبح حقيقة”، مضيفًا في مشاركة على هاشتاق #جارسيا_نصراوي “أخيرًا مدرب عالمي”. وغرد محمد بن سعد عبر الهاشتاق ذاته الذي ارتبط أمس بأكثر من 28 ألف تغريدة “هذا المدرب اللي يستحق يدرب النصر، أتمنى من الإدارة إعطاءه الصلاحية في اختيار الأجانب”. وأشارت المغردة خلود بن خالد إلى حساب رئيس النادي في مشارَكةٍ على الهاشتاق كتبت فيها “مدرب عالمي مثل جارسيا ما جاء بالسهولة، كان هناك مفاوضات من أندية أوروبية على رأسها مانشستر يونايتد”، مفسِّرةً التمكن من جلبه بـ “وقفة الرجال والمحبين للكيان النصراوي”، وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد.
وفضّل الإعلامي علي المرشود، المتابَع من 146 ألف حساب، توجيه رسالةٍ إلى لاعبي النصر بمناسبة تعيين جارسيا.
وكتب مخاطبًا إياهم “ازرع في نفسك الثقة والتحدي والروح واجعل الانتصار هدفك الوحيد في كل مباراة، واعمل مع المجموعة وتابع جمهورك الإيجابي باحترافية، فكل سبل النجاح والأجواء المساعدة على تحقيق النجاح سيتم توفيرها من الإدارة وعليكم الاجتهاد”.
على طرفٍ آخر، رأى مغردون أن توقيت الإعلان عن التعاقد مع جارسيا يهدف لإشغال الجمهور النصراوي عن خروج فريقه من الموسم دون بطولات.
وكتب المغرد حسن المناع أن النصر تعاقد مع جارسيا “حتي يفرح النصراويون، وقعُ بطولة الدوري مؤلم، لذا بحثوا عن طوق نجاة للخروج من وسط أجواء الفرح الهلالية”. «عالمي»
يقود «عالميّا»

«عالمي»
يقود «عالميّا»

«عالمي»
يقود «عالميّا»