|


التعاون.. رابع تجارب شاموسكا

صورة التقطت أمس للبرازيلي بريكليس شاموسكا يحمل قميص التعاون وإلى جانبه سعود الرشودي رئيس النادي (المركز الإعلامي ـ التعاون)
بريدة ـ عبد الله العبيد 2022.06.30 | 01:38 am
تعاقدت إدارة نادي التعاون مع البرازيلي بريكليس شاموسكا، لقيادة المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم موسمًا واحدًا، مع أفضيلة التجديد موسمًا آخر، دون الكشف عن القيمة المالية بين الطرفين، وفقًا لما أشار إليه حساب النادي أمس.
وكانت إدارة نادي التعاون أعلنت أمس تجديد عقد السعودي محمد العبدلي، مدرب الفريق السابق، موسمًا واحدًا، على أن يكون مساعدًا للمدرب البرازيلي. وسبق للمدرب شاموسكا “56 عامًا” قيادة أندية الفيصلي، الهلال، والشباب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال فترات سابقة، حيث كانت بداية رحلته في الدوري مع الفيصلي في أكتوبر 2018، وحقق معه نتائج مميزة، قبل أن يستعيره الهلال لإكمال موسم 2018ـ2019، خلفًا للكرواتي زوران الذي أقيل من منصبه تلك الفترة. وعاد المدرب البرازيلي إلى قيادة الفيصلي، وتوّج معه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخ النادي موسم 2020ـ2021. وبعد مسيرة ناجحة مع الفيصلي امتدت إلى 3 مواسم، تعاقدت إدارة نادي الشباب في مايو 2021 مع المدرب البرازيلي لمدة موسمين، قبل أن يتم إلغاء عقده.