|


المنطقة تنظم المسيرة الأولى في السعودية.. وتغادر بعد 60 يوما من الفعاليات

خرّيجو «سيتي ووك» 10 آلاف

صورة التقطت أمس لمسيرة الخريجين والخريجات التي نُظِّمت في منطقة “سيتي ووك” ضمن فعاليات موسم جدة تصوير: عبد الله الفالح
جدة - أحمد اللوقان 2022.07.01 | 11:15 pm
نظَّمت منطقة “سيتي ووك”، إحدى مناطق موسم جدة، أمس، حفلًا جماهيريًّا، خُصِّص للخريجي مختلف المراحل التعليمية، من زوَّارها، في ختام فعاليات موسم جدة 2022.
وأعرب لـ “الرياضية” محمد الزهراني، أحد خريجي كلية الهندسة جامعة الملك عبد العزيز في جدة، عن سعادته الكبيرة بمسيرة التخرُّج التي نُظِّمت لهم، واصفًا إياها بالتاريخية، وقال: “للمرة الأولى في السعودية، يُنظَّم مثل هذا التجمُّع، وعلى نطاق واسع، ويحتضن جميع خريجي المراحل الدراسية”، مضيفًا “شعور رائع عندما يشاهد الطلاب مَن سبقوهم بالمراتب العلمية، يقفون معهم جنبًا إلى جنب في مسيرة تخرُّج شاملة”، موجِّهًا شكره للمنظمين في منطقة تجمُّع الخريجين، مبينًا أنهم استقبلوهم بالترحيب وتقديم التهنئة. وشارك في الاحتفال نحو 10000 خريج وخريجة، في أكبر مسيرة للخريجين في البلاد، شملت طلاب المرحلة الابتدائية، والمتوسطة، والثانوية، والمرحلة الجامعية، إضافة إلى خريجي الدراسات العليا. وأشرف على الفعالية القائمون على موسم جدة، الذين أوضحوا أنهم استغرقوا أسبوعًا من أجل تجهيز كل ما يحتاج إليه الخريجون.
وبدأت المسيرة عند الـ 08:30 مساءً، وفي نهايتها أُطلِقت الألعاب النارية، في الـ 09:00، احتفاءً بالخريجين، الذين رافقتهم إحدى الفرق الاستعراضية الموسيقية حتى وصلوا إلى الساحة الكبيرة المخصَّصة لحفل التخرُّج، ليجدوها ممتلئةً بعائلاتهم وأصدقائهم، الذين شاركوهم بأغنيات مخصَّصة لحفلات التخرُّج. من جهتهم، رحَّب منظمو الحفل بالطلاب، إضافة إلى الفنانين ناصر القصبي، وحبيب الحبيب، ورابح صقر، وماجد المهندس عبر الشاشات العملاقة التي نُصبت في موقع الحدث، متمنين لهم نجاحًا باهرًا في مستقبلهم. وتختتم “سيتي ووك”، اليوم، فعالياتها وأنشطتها، التي بدأت قبل 60 يومًا، وتضمَّنت حفلات غنائية، وعروضًا حية، تمَّ تقديمها يوميًّا ضمن موسم جدة 2022. خرّيجو «سيتي ووك»
10 آلاف

خرّيجو «سيتي ووك»
10 آلاف

خرّيجو «سيتي ووك»
10 آلاف