|


ألعاب نارية.. فنون استعراضية.. وفتح البوابات 4:00 مساء

صيف أبها حزمة فعاليات جديدة

صورة التقطت أمس لتوافد الزوار على منطقة “سما أبها” المحتضنة فعاليات مهرجان صيف أبها “فوق الجبال” (تويتر - مهرجان صيف أبها)
أبها ـ الرياضية 2022.08.08 | 11:20 pm

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف أبها “فوق الجبال” أمس، عن إطلاق حزمة من الفعاليات الجديدة كالألعاب النارية، والعروض الشعبية، وعروض الضوء والفنون الاستعراضية، وذلك عبر حساب المهرجان الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”.
ويحتضن المهرجان الذي تفتح أبوابه للزوار من الساعة الـ 4:00 مساءً، وحتى الـ12:00 صباحًا، عددًا من الفعاليات المتنوعة التي لاقت إقبالًا كبيرًا من أهالي المنطقة والسيّاح، أبرزها: القرية السحرية، العروض الموسيقية على المسرح الأزرق، وعروض الفرق الشعبية اليوميّة من تقديم فرقة النماص الشعبية، إضافة إلى تقديم طهاة سعوديين، وعالميين أطباقًا عدة من مختلف النكهات المحلية والعالمية في منطقة “ميفانا”.
وشهدت المنطقة المفتوحة في المهرجان، حضورًا كبيرًا من الأطفال، لضمها عددًا من الفعاليات الترفيهية، من أبرزها: قلعة القفز، وصالة السينما، وورش التعلم بالترفيه.
من جانب آخر، يسجل مصممو الأزياء السعوديون حضورهم في منطقة السوق والبيع بالتجزئة، من خلال مشاركتهم بمنتجاتهم المحلية، وتقديم الخصومات الخاصة لزوار مهرجان صيف أبها، ولفترة محدودة، وفقًا للقائمين عليه.
ويواصل مهرجان صيف أبها “فوق الجبال” تنظيمه عددًا من العروض والبرامج الترفيهية التي تستهدف شرائح المجتمع كافة والمنظمة في “سما أبها” خلال الفترة من 28 يوليو الماضي، والمستمرة حتى 24 سبتمبر المقبل.


صيف أبها 
حزمة فعاليات جديدة

صيف أبها 
حزمة فعاليات جديدة