|


عدسة الهاتف الذكي تجذب المصطافين.. رغدان والحسام الأبرز

صيف الباحة ضباب.. أمطار.. وبرد

صورة التقطت أمس من أجواء إحدى القرى التابعة لمنطقة الباحة، والضباب يُغطي جبالها.. ويظهر في الإطار الأول طفلين أثناء تجولهما في إحدى المتنزهات العامة بالمظلة الشمسية.. ويظهر في الإطار الثاني والثالث، سيّاح يوثقون لحظات هطول الأمطار واكتساح الضباب وسيلان الأودية(واس)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.08.09 | 11:49 pm
جذبت أجواء منطقة الباحة الممطرة، الأهالي، والزوار، والمصطافين للخروج والتنزه في مختلف متنزهاتها المتنوعة، من أبرزها: رغدان، والحسام، موثقين تلك اللحظات بعدسات هواتفهم الذكية، وفق جولة لـ “الرياضية” أمس.
وأعرب محمد الخالدي، أحد المصطافين من المنطقة الشرقية، في حديثه عن سعادته بقضاء أوقات إجازته الصيفية في المنطقة الجنوبية، وبالتحديد الباحة، قائلًا: “وصلت إلى الباحة قبل أيام، لم تكن ضمن خطتي الصيفية، ولكن صور الضباب، والأمطار المنتشرة أخيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، جعلتني أضعها في جدولي، حجزتُ تذكرتي بلا تردد، وأنا الآن أستمتع في أجوائها الممطرة، والباردة”.
وقالت هيلة القحطاني، معلمة المرحلة الابتدائية في إحدى مدارس الرياض الأهلية، في حديثها: “أتيت من العاصمة الرياض إلى المنطقة الجنوبية منذ أن بدأت إجازتي، تنقلت في عدد من مناطقها، المناخ يختلف في كل محافظة، بلا شك شعورٌ رائع بأن تقضي وقتًا في منطقة واحدة متعددة المناخات”، مبينة أن الفعاليات الترفيهية التي تشهدها الباحة تعد مصدر جذب لكثير من الزوار.
وتشهد منطقة الباحة ومحافظاتها في هذه الأيام
تساقط الأمطار الغزيرة، التي أدت إلى جريان الأودية، والشعاب وأنبتت الأرض، فيما أسهمت السحب والغيم والضباب الذي غطى معظم أرجاء المنطقة في رسم لوحات جمالية لمتنزهات وطرقات وأودية المنطقة، وتستمر الحالة الممطرة لعدد من الأسابيع وفقًا لهيئة الأرصاد السعودية. صيف الباحة
ضباب.. أمطار.. وبرد

صيف الباحة
ضباب.. أمطار.. وبرد

صيف الباحة
ضباب.. أمطار.. وبرد