|


مجلس الإدارة الجديد يفتح ملف الإعداد باختيار القيادة الفنية

العين يخطط على دحمان

أبها ـ حسن ذيبان 2022.08.12 | 12:15 am
شرعت إدارة نادي العين في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل سريع، بعد اعتماد مجلس الإدارة الجديد، برئاسة حسن الزهراني، لقيادة الدفة لمدة أربعة أعوام قادمة، حيث أوضحت لـ “الرياضية” مصادر، أن التونسي محمد دحمان هو أقرب المرشحين لتولي المسؤولية التدريبية للفريق في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى.
وكانت الجمعية العمومية للنادي اختارت الزهراني رئيسًا لمجلس الإدارة بالتزكية، الإثنين الماضي، حيث ضمت قائمته راشد بن طاهر، نائبًا للرئيس، وعضوية عبد العزيز بن راجح، ومحمد بن سعيد، وسلمان بن أحمد.
وأوضحت المصادر أن المجلس بدأ أولًا بالبحث عن مدرب يملك خبرة في دوري “يلو”، فكان اسم محمد دحمان، الذي قاد الفريق إلى دوري الثانية موسم 2018ـ2019، هو الأبرز، حيث يتوقع أن تجرى مفاوضات مكثفة لإبرام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يبدأ بوضع برنامجه الإعدادي، واختيار لاعبيه، خلال ما تبقى من فترة قصيرة لانطلاق الموسم في 22 أغسطس الجاري.
ويملك دحمان مشوارًا حافلًا في دوري الأولى، من خلال عدد من المحطات، التي كان آخرها القادسية، الموسم الماضي، قبل إقالته عقب الجولة الـ 16.
وقاد دحمان البكيرية للدرجة الأولى في 2019 دون هزيمة، قبل أن يوقع للحزم ويقوده إلى الصعود موسم 2020ـ2021.
ولم يبدأ العين حتى الآن موسمه الإعدادي، وتخلو تشكيلته من اللاعبين الأجانب المحترفين، الذين انتهت عقودهم بنهاية الموسم الماضي، الذي شهد أيضًا تعثرًا في البدايات، بسبب شهادة الكفاءة المالية، التي حرمته من تسجيل اللاعبين، إذ خسر مواجهته الأولى في الدوري أمام بيشة بقرار من لجنة المسابقات، بعد أن ضمت قائمته ثمانية لاعبين فقط.