|


رفيننكلو: لقب «ببجي» الرياض الأهم

صورة التقطت أمس الأول لفريق Esports، الفائز ببطولة “ببجي موبايل”، والتي تأتي ضمن منافسات موسم الجيمرز الجاري حاليًا في مدينة الرياض.. ويبدو لاعبوه يحتفلون بالكأس (المركز الإعلامي ـ موسم الجيمرز)
الرياض ـ الرياضية 2022.08.14 | 11:36 pm
أكد رفيننكلو، لاعب فريق Vampire Esports، الفائز ببطولة ببجي موبايل، والتي تأتي ضمن منافسات موسم الجيمرز الجاري حاليًا في مدينة الرياض، أن اللقب يعدُّ الأكبر في مسيرتهم، وقال في تصريح بثه المركز الإعلامي: “فوزنا ببطولة ببجي موبايل هو أعظم إنجاز لنا في تاريخ الفريق. كان هدف فريقنا المشاركة في هذه البطولة والفوز بها، ونحن سعداء بأننا حققنا ذلك. تشرفنا بحضورنا في السعودية واستمتعنا بوقتنا فترة أيام البطولة في الرياض، حظينا بجمهور مرحب بنا وأُعجبنا بثقافة الناس أثناء حضورنا في موسم الجيمرز”.
وأضاف مشجعًا الجيل القادم من اللاعبين: “إذا أردت أن تصبح لاعبًا محترفًا في الرياضات الإلكترونية، فيجب أن تتحلى بالانضباط لكي تتعلم وتتمرن وتؤدي مهامك على أكمل وجه، أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية ملتزمون بالانضباط ويطورون من مهاراتهم باستمرار، وعلى هذا المنوال ستتمكن من الفوز في البطولات والحصول على أعلى المراكز والجوائز”.