|


الفريق السعودي يخصص منطقتين ضمن الفعاليات والأبواب تفتح الـ 06:00 مساء

فالكونز في الموسم.. حي.. متحف.. وأكاديمية

صورة التقطت أمس من إحدى المناطق الترفيهية المخصصة لفريق فالكونز السعودي في موسم الجيمرز الجاري حاليًا في مدينة الرياض (المركز الإعلامي ـ موسم الجيمرز)
الرياض ـ الرياضية 2022.08.14 | 11:37 pm
أطلق القائمون على موسم الجيمرز الجاري حاليًا في مدينة الرياض، منطقتين جديدتين أمام الجماهير متعلقتين بفريق فالكونز السعودي المتخصص في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية على أرض الفعالية حتى نهاية الموسم.
وتحتضن الأولى “فالكونز أرينا” عددًا من بطولات الألعاب الإلكترونية، ومقابلة مؤثري وصانعي المحتوى المفضّلين لديهم من فريق فالكونز، إلى جانب عروض الطهي كأحد فعاليات الفريق الجانبية. ويُضاف إلى ذلك، منطقة حي فالكونز، التي تضم متجرًا لمعجبي الفريق والألعاب الإلكترونية، ومركزًا للعب بأقوى أجهزة الحاسب الشخصي، ومتحفًا يستعرض الإنجازات التي حققها فريق فالكونز، وأكاديمية “تعلّم لتُصبح محترفًا”، ومنطقة البث المباشر التي يرتادها فريق فالكونز للبث عبر قنواتهم.
وتفتح منطقتا فالكونز أرينا، وحي فالكونز، أبوابهما يوميًا من الـ 06:00 مساءً إلى منتصف الليل.
من جانبه، قال مساعد الدوسري، الفائز بكأس العالم الإلكترونية للعبة “فيفا” الرئيس التنفيذي لفريق فالكونز في تصريح بثه المركز الإعلامي: “يسعدنا في فريق فالكونز أن نشارك هذا النجاح غير المسبوق لموسم الجيمرز. حصل بوليفارد رياض سيتي على موسمٍ مذهلٍ حتى الآن بفعالياته المذهلة في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية، ومن ضمنها وجود فريق فالكونز”.
وتابع: “ستُشجع إضافة منطقتي فالكونز أرينا وحي فالكونز الراغبين بحضور الفعالية بجانب الأنشطة الترفيهية المذهلة الحالية لموسم الجيمرز”، مبينًا أن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يمثل دورًا جوهريًّا في رعاية نُخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية وتطوير مجتمع الألعاب الإلكترونية والقطاع بأكمله في السعودية”. وأضاف: “نفخر في فريق فالكونز بكوننا جزءًا من أحدث المبادرات في هذا المجال ونتطلع للقاء الجميع”.