|


مهرجان بريدة يعرض سيارة قديمة جابت المزارع قبل 63 عاما

«فورد وانيت» يحرك الذكريات ويثير التساؤلات

صور التقطت أمس من مهرجان بريدة للتمور، المنظم حاليًا في مدينة بريدة.. يظهر في الرئيسة سيارة “فورد وانيت” موديل 1959.. وفي الأولى يمينًا أحد الطاقات الشبابية المشاركة في بيع التمور.. وفي الثانية رجل كبير في السن يوثق رحلته في السوق بكاميرا هاتفه الذكي.. وفي الثالثة طفل يحمل صندوقًا من التمر.. وفي الرابعة أحد الباعة أثناء مناداته الزوار لتذوق منتجاته (واس)
بريدة ـ الرياضية 2022.08.15 | 11:30 pm
وضع القائمون على مهرجان بريدة للتمور، عند بوابة الدخول سيارة “فورد وانيت” موديل 1959 الأثرية القديمة، مما جعلها تحرك ذكريات زواره من كبار السن، وتُثير تساؤلات الشباب حول قصتها، وفق جولة لـ “الرياضية” أمس.
وتعود ملكية السيارة القديمة إلى المديرية العامة للزراعة، وزارة البيئة والمياه والزراعة حاليًا، والتي كانت تجوب المزارع قبل نحو 63 عامًا، لسد احتياجاتهم، والرفع بمتطلباتهم، ومراقبة محاصيلهم، قبل النهضة الزراعية، وطرق الري الحديثة، إضافة إلى التقاط عدد من الزوار الصور التذكارية بجانبها عند دخولهم، وبثها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
ويحتضن مهرجان بريدة للتمور العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة المصاحبة له، من أبرزها: أركان الحرف اليدوية، وعدد من العلامات التجارية المحلية المختصة بالعطور والبخور.
وبدأت فعاليات مهرجان تمور بريدة في الأول من أغسطس الجاري، وتختتم في الـ30 من الشهر ذاته.
وسجل مهرجان بريدة للتمور المنظم حاليًا تدفقًا لأعداد كبيرة من المركبات بلغت أكثر من 22.248 مركبة محملة بأكثر من 11.510 أطنان، خلال 15 يومًا لـ 45 نوعًا من التمور، وفقًا لتقرير فريق الإحصاء الصادر من لجنة المهرجان عبر موقعها الإلكتروني. «فورد وانيت»
يحرك الذكريات ويثير التساؤلات

«فورد وانيت»
يحرك الذكريات ويثير التساؤلات

«فورد وانيت»
يحرك الذكريات ويثير التساؤلات

«فورد وانيت»
يحرك الذكريات ويثير التساؤلات