|


والدة اللاعب الفرنسي تكشف أسباب الصراع بين النجمين

نيمار ومبابي.. تغريدة تعمّق الخلاف

الرياض ـ الرياضية 2022.08.19 | 12:11 am
تعمق الخلاف بين البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، لاعبَي فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم، قبل 48 ساعة من مواجهة فريق ليل، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، بعد أن أعجب نيمار بتغريدة تم فيها انتقاد مبابي على تصرفاته.
ووفقًا لتقارير مقربة من النادي الباريسي نقلتها بعض الصحف الفرنسية، فإن الأمور قد تزداد تعقيدًا بين النجمين الكبيرين في الأيام المقبلة، وقد تؤثر في نتيجة مباراة ليل بعد غدٍ، بعد أن أظهر النجم البرازيلي بغضه صراحة لزميله الفرنسي من خلال إعجابه بالتغريدة التي تم انتقاد مبابي فيها.
وبدا التوتر بين اللاعبين خلال مباراة مونبلييه 5ـ2، التي شهدت إهدار مبابي ركلة جزاء، ثم احتساب واحدة أخرى انبرى لها البرازيلي بنجاح، مانعًا بشكل أو بآخر الفرنسي من تسديدها، على الرغم من طلب الأخير فعل ذلك.
ويتردد أن سبب الصراع الحقيقي هو أن مبابى تلقى وعدًا من مسؤولي النادي الباريسي بأن يلعب دورًا رئيسًا في الفريق، سواء داخل الملعب أو في غرفة الملابس، بعد أن صرف النظر عن الرحيل إلى ريال مدريد، ولكنه وجد أن نيمار يحظى بقبول ودعم أكبر داخل غرفة الملابس، وهو ما أثار حفيظته، وجعل الخلاف يظهر على العلن.
ونقلت تقارير محلية أن البرتغالي لويس كامبوس، المدير الرياضي في نادي العاصمة الفرنسية، والمدرب كريستوف جالتييه اجتمعا باللاعبين في محاولة لترطيب الأجواء، كما أن فايزة العماري، والدة مبابي، أشارت إلى وجود تسوية بين نجلها ونيمار، لافتة إلى أن القضية يتم التعامل معها داخل أسوار النادي، وأن الخلاف بينهما جاء على خلفية معرفة نيمار برغبة مبابي بتشجيع باريس سان جيرمان على التخلص منه.