|


مانشستر يعرض الراتب الأعلى.. واللاعب يبدي مؤشرات

قبل كاسيميرو.. 3 مدريديين «شياطين»

صورة التقطت أمس للبرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، يمرر في التدريبات تحت أنظار زميله الفرنسي أوريلين تشواميني (المركز الإعلامي ـ ريال مدريد)
حائل ـ محمد الجار الله 2022.08.19 | 12:23 am
تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عبر تاريخه الممتد منذ 144 عامًا، مع 3 لاعبين فقط مباشرة من ريال مدريد الإسباني، ويسعى إلى إضافة رابعهم، عبر ضم البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط الفريق الملكي، حسبما كشفت العديد من وسائل الإعلام العالمية، خلال اليومين الأخيرين.
واشترى العملاق الإنجليزي عقدي لاعبين مدريديين من قبل، أحدهما لا يزال يلعب بين صفوفه، وهو الفرنسي رافائيل فاران، قلب الدفاع، والآخر الأرجنتيني آنخل دي ماريا، الجناح الهجومي، الذي استقر به الحال في يوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف الجاري، بعد 7 أعوام دافع فيها عن شعار باريس سان جيرمان الفرنسي.
في المقابل، سبق لمانشستر الحصول على لاعب مدريدي واحد بنظام الإعارة، وحدث ذلك في نهاية مارس 1983، عندما تعاقد مع الإنجليزي الراحل لوري كوننجهام، جناح الفريق الإسباني، بعقد قصير امتد لـ 3 أشهر فقط.
وبحسب ما ذكره موقع “ذا أثليتيك” الأمريكي، أمس، منح كاسيميرو مؤشرات إيجابية حول رغبته في الالتحاق بمانشستر.
وأشار الموقع إلى سفر وفد من النادي الإنجليزي إلى مدريد مطلع الأسبوع الجاري، ودخوله في محادثات مع إدارة الريال حول كاسيميرو، دون التوصل لأي اتفاق حتى وقت كتابة هذه السطور.
وكشف تقرير ذا أثليتيك عن محاولة مانشستر إقناع اللاعب عبر وعده بوضعه ضمن شريحة الرواتب الأكبر في الفريق، لكن دون مضاعفة الأجر الذي يحصل عليه في ناديه، خلافًا لما ذكرته العديد من الوسائل الإعلامية الأخرى.