|


اليوم.. الحائلي يجتمع مع إدارة أبها عقب المواجهة التجريبية

الاتحاد يجدد مفاوضات العمري

جدة ـ ماجد هود 2022.08.19 | 02:00 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الاتحاد ستعيد فتح المفاوضات مع نظيرتها في أبها، من أجل الموافقة على إعارة صالح العمري، مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية الجارية.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي جدَّدت هذا الطلب مع إدارة أبها، من أجل تدعيم فريقها الأول في الموسم الجديد، في ظل الإيقاف الذي طال المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، لمدة 4 أشهر من قبل لجنة الاحتراف على خلفية ما يعرف بقضية “التسجيلات”. وأشارت المصادر إلى أن إدارة الاتحاد ستعقد اجتماعًا مع نظيرتها في نادي أبها بعد المواجهة التجريبية التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم، في مدينة جدة، من أجل إقناع الأخيرة بالموافقة على إعارة اللاعب إلى نادي الاتحاد موسمًا واحدًا.
وكانت إدارة الاتحاد فتحت المفاوضات مع أبها، بعد أن رفضت إدارة نادي التعاون التفريط في سميحان النابت، مهاجم الفريق، بإعارته إلى الأول الموسم الجاري.
ويعد العمري أحد اللاعبين الذين تدرجوا من الفئات السنية في النادي الأهلي، قبل أن يصل إلى الفريق الأول، ومن ثم الانتقال إلى نادي القادسية، وبعدها إلى نادي التعاون، مرورًا بالاتفاق، ومن ثم الوحدة، والعودة من جديد إلى الاتفاق، قبل أن يحط رحاله في نادي أبها.