|


رينان والزوغاري خارج حسابات سيبولدي

جرابان يقود هجوم الأهلي

صورة التقطت أمس للجامايكي لويس جرابان مهاجم الأهلى في صالة السفر في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة قبل رحلة الفريق إلى نجران (المركز الإعلامي - الأهلي)
جدة ـ عبد الله أحمد 2022.08.30 | 12:20 am

تأكد غياب البرازيلي رينان ريبيرو، حارس المرمى، والجناح الأوروجوياني أليساندرو الزوجاري، لاعبي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بشكل رسمي عن مباراة الأخدود، اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، فيما بات الجامايكي لويس جرابان، الوافد الجديد، الخيار الأول في خط الهجوم.
وكشفت مصادر خاصة لـ “الرياضية” عن أن ريبيرو يعاني من إصابة في الكتف، غاب على إثرها من الجزء الأخير لفترة الإعداد حتى الآن، فيما تعرض الزوجاري لإصابة في أربطة المفصل خلال لقاء الفريق التجريبي أمام الرائد ضمن المعسكر الخارجي في تركيا.
وبحسب المصادر نفسها، فإن اللاعبين وصلا إلى المرحلة الأخيرة في علاجهما تحت إشراف الجهاز الطبي على أن يتم تحديد موعد عودتهما إلى التدريبات الجماعية بعد مباراة اليوم. ومن جهة أخرى، علمت مصادر “الرياضية” بأن الأوروجوياني روبرت سيبولدي، مدرب الفريق، ينوي الاعتماد على جرابان في التشكيلة الأساسية أمام الأخدود، مهاجمًا صريحًا، بعد أن تأكدت جاهزيته بعد وصوله قبل يومين.