|


سانتو يغير مركز الشمراني

صورة بثها أمس نادي الاتحاد للمدرب البرتغالي نونو سانتو لدى قيادته حصة تدريبية للفريق مساء أمس الأول على ملعب النادي في جدة.. وفي الإطار محمد الصيعري، المهاجم المنضم حديثًا إلى الفريق، ينفذ برنامج تأهيل انفرادي داخل صالة الحديد في النادي للتعافي من إصابة في الركبة (المركز الإعلامي- الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2022.08.30 | 12:33 am

يتجه البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لإعادة حمدان الشمراني، الظهير الأيسر، إلى قلب الدفاع، لتعويض المدافع مهند الشنقيطي، الذي أوقفته لجنة الاحتراف، في الاتحاد السعودي للعبة، شهرين، أمس الأول، بتهمة عدم تلبية استدعاءٍ من المنتخب الأولمبي.
وحسب مصادر “الرياضية”، يميل سانتو إلى إشراك الشمراني قلب دفاعٍ أمام الاتفاق، السبت المقبل، بجوار أحمد شراحيلي والمصري أحمد حجازي، والاعتماد على زكريا هوساوي، الظهير الأيسر، أو أي ظهير أيسر آخر يجلبه النادي قبل نهاية سوق الانتقالات الجارية. وسينظر المدرب إلى خيار الاعتماد على عمر هوساوي، قلب الدفاع، لكنه أولويته تغيير مركز الشمراني، بسبب لعب الأخير بالقدم اليسرى. ميدانيًا، خاض الاتحاد، مساء أمس، حصة تدريبية على ملعبه في جدة، بدأها سانتو باجتماعٍ مع اللاعبين شرح فيه بعض الجوانب الفنية. وجمع التدريب بين الشقين اللياقي والفني، استعدادًا لمواجهة الاتفاق في ثاني جولات دوري روشن السعودي.


سانتو يغير مركز الشمراني