|
|


رد اعتباره من آخر خسارة.. وحسم اللقاء بهدف

أسقط الفرسان.. الرائد يعيد ذكرى 2016

صورة التقطت أمس للروماني ألكسندرو ميتريتا لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم يحتفل بهدفه في مرمى الوحدة تصوير: صالح الغنام
تغطية : محمد الصوينع 2022.09.02 | 01:46 am
فاز فريق الرائد الأول لكرة القدم على ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بينهما، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، وسجل الهدف الوحيد الروماني ألكسندرو ميتريتا في الدقيقة 62.
وكرر الرائد سيناريو موسم 2016ـ2017، عندما التقى الوحدة في الجولة الثانية، وعلى الملعب نفسه، وفاز وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف، علمًا بأن الفريقين لم يلتقيا في الجولة الثانية سوى مرتين خلال 10 مواسم في دوري المحترفين.
ورد الرائد اعتباره من آخر هزيمة تعرض لها من الوحدة، في بريدة، حيث خسر منه بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما الموسم قبل الماضي، وتحديدًا في 17 فبراير 2021 ضمن الجولة 19.
وبقي فريق الوحدة دون رصيد من النقاط بعد أن تلقى خسارته الثانية، في حين وضع الرائد أول ثلاث نقاط في رصيده.

الوحدة انطلاقة ميتريتا
أحرز الروماني ألكسندرو ميتريتا، مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم، أول أهدافه مع الفريق منذ انتقاله في يوليو الماضي، في شباك الوحدة.
وأصبحت شباك الفريق الوحداوي الانطلاقة المفضلة لميتريتا في الدوري السعودي، بعد أن سبق وأحرز أول أهدافه مع الأهلي أمام الفريق نفسه في الموسم قبل الماضي.

ظهور أول
شارك البرازيلي بابلو سانتوس، مدافع فريق الرائد الأول لكرة القدم، للمرة الأولى مع الفريق في دوري الموسم الجاري أمام الوحدة في القائمة الأساسية.
وغاب اللاعب عن تشكيلة المباراة الأولى أمام أبها في الجولة الأولى، التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

باخشوين استثناء
بدأ البوسني برونو أكرابوفيتش، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم أمام الرائد، بالتشكيلة نفسها التي لعب بها أمام النصر في الجولة الأولى، باستثناء دخول وليد باخشوين، لاعب خط الوسط، بديلاً عن علاء حجي الذي جلس في دكة البدلاء.
كما شارك جميع اللاعبين الأجانب ما عدا الفرنسي كريم يودا الذي خرج من تشكيلة الوحدة في مباراة النصر بالجولة الأولى. أسقط الفرسان.. 
الرائد يعيد ذكرى 2016

أسقط الفرسان.. 
الرائد يعيد ذكرى 2016

أسقط الفرسان.. 
الرائد يعيد ذكرى 2016

أسقط الفرسان.. 
الرائد يعيد ذكرى 2016

أسقط الفرسان.. 
الرائد يعيد ذكرى 2016

أسقط الفرسان.. 
الرائد يعيد ذكرى 2016