|
|


النمور تواصل السيطرة على الفريق القصيمي

بسيناريو 2014 الاتحاد يقهر الرائد

صورة التقطت أمس للبرازيلي روماريو سيلفا “رومارينيو”، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يحاول التخلص من ضغط المغربي محمد فوزير، جناح الرائد، خلال مباراة الفريقين في ثالث جولات دوري روشن السعودي تصوير: بشير صالح
بريدة ـ محمد الصوينع 2022.09.10 | 01:14 am
استنسخ فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سيناريو فوزه على الرائد في بريدة، قبل 8 أعوام، بهدف دون رد، وهزمه بالنتيجة ذاتها، أمس، في ثالث جولات دوري روشن السعودي.
وسجّل المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 66.
وتحققت تلك النتيجة للمرة الثانية فقط في تاريخ مواجهات الفريقين، منذ انطلاق دوري المحترفين، صيف 2008، وكلتاهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
وفي المرة الأولى فاز النمور بهدف سجله البرازيلي ماركينيو، ضمن سادس جولات دوري 2014ـ2015.
وفاز الاتحاد بمواجهته ضد الرائد، للمرة الثالثة على التوالي في الدوري، بينما عجز الأخير عن تحقيق انتصاره الأول على الفريق الغربي منذ 4 أعوام، حين هزمه 2ـ1 في الجولة الثامنة من دوري 2018ـ2019.
ورفع الفوز رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط، مرتقيًا إلى المركز الثالث، فيما هبط الرائد للعاشر، بـ 3 نقاط.

الاجتماع يحسم إبعاد هنريكي
أبلغ البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الوسط، باستبعاده أمام الرائد، أمس، في ثالث جولات دوري روشن السعودي، خلال الاجتماع الفني، الذي سبق المباراة بساعات. وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن سانتو عقد النية على اتخاذ هذا القرار، بعد التدريب الأخير للفريق، أمس الأول، لكنّه فضّل تأجيل إعلانه للاعبين حتى موعد الاجتماع.
وآثر البرتغالي إكمال السباعي الأجنبي في القائمة بالمغربي عبد الرزاق حمد الله، رأس الحربة، على الرغم من غيابه عن الجولتين الأوليين، للإيقاف، ومشاركة هنريكي أساسيًا فيهما.

القمصان الجديدة تجذب الجماهير
وفَّر فرع متنقّل لمتجر نادي الرائد القمصان الجديدة للفريق الأول لكرة القدم، بنسختيها الأصلية والجماهيرية، قبل مباراته أمام الاتحاد، أمس، في ثالث جولات دوري روشن السعودي.
ونصبت إدارة النادي القصيمي المتجر خارج ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، الذي استضاف المباراة.
وقدم المتجر القمصان الثلاثة للفريق، إضافة إلى أدوات التشجيع المتنوعة، مثل القبعات والأعلام.
ولاقت منتجات المعرض إقبالًا عاليًا من المشجعين، حسبما أكد لـ “الرياضية” أحد مسؤوليه.

3 آلاف تذكرة مجانية
خصصت إدارة نادي الرائد 3 آلاف تذكرة لتوزيعها مجانًا على جماهير الفريق قبل مباراته أمام الاتحاد، أمس، في ثالث جولات دوري روشن السعودي.
وبدأ التوزيع قبل المباراة بساعتين، عند بوابات ملعب المباراة، وفي فروع معارض السيف جاليري، أحد رعاة الرائد، في مدينتي بريدة وعنيزة.

مركز جديد
أسفر خروج البرازيلي برونو هنريكي، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من قائمة النمور التي واجهت الرائد، أمس، عن مشاركة مواطنه إيجور كورونادو في مركز جديد. وخاض كورونادو المباراة، في مركز المحور المتقدم، إلى جوار المصري طارق حامد، لاعب الارتكاز الدفاعي. بسيناريو 2014
الاتحاد يقهر الرائد

بسيناريو 2014
الاتحاد يقهر الرائد

بسيناريو 2014
الاتحاد يقهر الرائد

بسيناريو 2014
الاتحاد يقهر الرائد