|
|


كادش يمنح التعاون التعادل الرابع في تاسع المواجهات

الفيحاء يعيد سيناريو أول موسم

صورة التقطت أمس للصربي ميلان بافكوف، مهاجم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، يحاول المرور من البرازيلي نالدو جوميز، مدافع التعاون، وفهد الرشيدي، لاعب الوسط، خلال مباراة الفريقين لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية تصوير: يزيد السمراني
تغطية: محمد السناني 2022.09.11 | 01:30 am
حرم حسن كادش، الظهير الأيسر لفريق التعاون الأول لكرة القدم، الفيحاء من تسجيل فوزه الأول في دوري روشن السعودي، بعد أن أدرك التعادل 1-1 في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في مباراتهما، أمس، لحساب الجولة الثالثة، ليعيد ذكريات موسم 2017ـ2018، الذي انتهت فيه مباراتهما بالسيناريو ذاته.
تقدم الفيحاء بهدف من توقيع سلطان مندش، لاعب الوسط، في الدقيقة 51، لكن وقبل 3 دقائق من إطلاق الحكم صافرة النهاية استغل كادش ركلة ركنية، نفذها الباراجوياني كاكو، لاعب الوسط، ليسددها رأسية قوية داخل الشباك. وكان الفيحاء استضاف في أول موسم له بدوري المحترفين، التعاون على ملعبه لحساب الجولة الثالثة، وتقدم بهدف للكولومبي دانيلو أسبريلا “65”، قبل أن يدرك البورندي سيدريك أميسي التعادل للضيوف “87”. وتعد هذه النتيجة ثالث أسوأ نتائج الفيحاء في الجولات الثلاث الأولى بالبطولة، إذ خسر 3 مباريات موسم 2018-2019، وخرج بنقطة وحيدة في موسمه الأول، إضافة إلى نقطة التعاون أمس. وبهذه النتيجة فشل الفيحاء في تسجيل فوزه الثاني على منافسه منذ أبريل 2019، بعد أن تكبد أمامه 4 خسائر، مع 4 تعادلات، عقب خسارتين أمام ضمك 0ـ1 والهلال 0ـ2، فيما جمع التعاون 7 نقاط.

القيضي.. بداية الظهور
شارك مهند القيضي، قلب دفاع فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أمس، للمرة الأولى مع فريقه الموسم الجاري، لتعويض غياب حسين الشويش، الذي تعرض للإصابة في الحصص التدريبية التي سبقت المباراة.
وشارك اللاعب في المباراة كاملة، وخلالها نجح في تشتيت الكرة 4 مرات، وقطعها مرتين، كما قدم 20 تمريرة ناجحة، بمعدل دقة 74.1 في المئة، بحسب إحصاءات رابطة دوري المحترفين.

الشاشة خارج الخدمة
غابت الشاشة الرئيسة في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، أمس، عن الظهور للمرة الثانية في الموسم الجاري، بعد تعرضها لأعطال فنية.
وتسعى إدارة المدينة إلى إصلاح الشاشة لتكون حاضرة في مباراة الفيحاء والشباب لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

تبديل مبكر
أجبرت الإصابة التي تعرض لها محمد البقعاوي، الظهير الأيمن لفريق الفيحاء الأول لكرة القدم، في الدقيقة 15 المقدوني الشمالي جوكيكا هادجفيسكي مدرب الفيحاء على إجراء تبديل مبكر في صفوف تشكيلته، حيث أقحم مكانه سلطان مندش. وشارك البقعاوي في مباراتي الجولتين الماضيتين أساسيًّا بمجموع 168 دقيقة.

غزارة تهديفية
تميَّزت مواجهات فريقي الفيحاء والتعاون التسع في دوري المحترفين بالغزارة التهديفية، ولم تشهد أي تعادل سلبي. وتميل الغلبة في التسجيل للتعاون الذي وقَّع على 15 هدفًا مقابل 7 للفيحاء. وفشل الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون وهدافه التاريخي، في رفع غلته إلى 5 أهداف.

3100 متفرج
تابع مباراة فريقي الفيحاء والتعاون على مدرجات مدينة المجمعة الرياضية 3100 متفرج، ليحصل الفيحاء صاحب الأرض على الدعم المقدَّم من وزارة الرياضة وقدره 250 ألف ريال بعد بلوغ سعة الملعب 50 في المئة.

أجواء ترفيهية
شهدت الجمل الإحمائية لفريق الفيحاء الأول لكرة القدم قبل مواجهة التعاون على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي أجواء ترفيهية بين اللاعبين. الفيحاء
يعيد سيناريو أول موسم

الفيحاء
يعيد سيناريو أول موسم

الفيحاء
يعيد سيناريو أول موسم

الفيحاء
يعيد سيناريو أول موسم