|


دياز يهدي الخلود التعادل في ديربي الرس الأول

الحزم يخسر صدارة «يلو»

صورة التقطت أمس للبرازيلي روبيرتو دياز، مدافع فريق الخلود الأول لكرة القدم، يحتفل مع زملائه بتسجيل هدف التعادل في شباك الحزم خلال مباراتهما لحساب الجولة الخامسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ دوري يلو)
الرياض ـ الرياضية 2022.09.18 | 12:39 am

حرم البرازيلي روبيرتو دياز، مدافع فريق الخلود الأول لكرة الأول، أمس، الحزم من اعتلاء صدارة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى عندما خطف هدف التعادل 1ـ1 في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الديربي الأول للفريقين بالبطولة، والرابع تاريخيًّا بينهما.
ودخل الحزم المباراة على أرضه وعينه على النقاط الثلاث، وتسجيل الفوز الرابع، ورفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، ليتقدم على الأخدود “12 نقطة”، الذي سقط أمس أمام الجبلين بهدفين نظيفين، لكنَّ مهمته لم تكتمل، بسبب فشله في استغلال الفرص التي أتيحت له أمام مرمى الخلود. وتقدم الحزم بهدفه عن طريق عبد الهادي الحراجين، لاعب الوسط، قبل نهاية المباراة بدقيقتين، وبينما كان لاعبو الفريق يستعدون للاحتفال بالفوز، فاجأ دياز شباكهم بكرة رأسية متقنة على يمين داود آل سعيد، الحارس، مستغلًا كرة عرضية من ركلة ثابتة. يذكر أن الفريقين التقيا قبل أمس مرتين في دوري الثانية موسم 1999ـ2000، وفاز الخلود في الذهاب 3ـ2، فيما كسب الحزم الإياب 3ـ1، كما تواجها في كأس خادم الحرمين الشريفين في 2 أكتوبر 2019، وفاز الحزم بهدف نظيف.