|


قرار رينارد.. الفرصة أمام الجميع

صورة التقطت أمس لفهد المولد ومحمد كنو لاعبا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يتنافسان على الكرة خلال المناورة التي فرضها الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب (المركز الإعلامي - المنتخب السعودي)
الرياض - عبد الرحمن النمر 2022.09.22 | 12:44 am

أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يدرس بالتشاور مع جهازه الفني المعاون منح جميع الوجوه الجديدة من اللاعبين، عددًا كافيًا من الدقائق خلال المباراتين التجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة، وسيخوضهما بأكبر عددٍ من اللاعبين، لتحقيق أقصى قدرٍ من الاستفادة منهما.
وتضم قائمة المنتخب، الذي يُعسكِر منذ مطلع الأسبوع في إسبانيا، 4 لاعبين استُدعوا دوليًا للمرة الأولى، هم رياض شراحيلي، لاعب وسط الفيصلي، ونواف العقيدي، حارس مرمى النصر، وأحمد بامسعود، ظهير أيسر الاتحاد، وعوض الناشري، لاعب وسط الاتحاد.
وبحسب المصادر، يريد رينارد التعرّف على مستوى الرباعي على الصعيد الدولي، وتحديد إمكانية الاستفادة منهم في كأس العالم المقبلة.
ويواجه المنتخب نظيره الإكوادوري غدًا، والأمريكي الثلاثاء المقبل، على ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية. وتستعد المنتخبات الثلاثة لخوض مونديال “قطر 2022”.