|


الفرج واصل برنامجه الخاص.. واستمرار محاولات تأهيله

ياسر يطمئن الطبيب

صورة التقطت أمس لسالم الدوسري، جناح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، جالسًا فوق مقعد بلاستيكي، على أرض ملعب التدريبات في منتجع لافينكا الإسباني (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2022.09.25 | 12:27 am

طمأنت مشاركة ياسر الشهراني، الظهير الأيسر، في تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس، الجهاز الطبي، على سلامته.
وأفادت لـ “الرياضية” مصادر خاصة بانخراط الشهراني مع زملائه في التدريبات، دون شكوى، متجاوزًا أثار الإصابة، التي داهمته أمس الأول في مباراة الإكوادور التجريبية.
وسقط الشهراني متألمًا في الدقيقة 40، لكنه أكمل الشوط الأول، وخرج بعده مستبدلًا بزميله سلطان الغنام، الظهير الأيمن، ما أثار حوله شكوكًا دحضتها مشاركته في التدريبات.
من جهته، واصل سلمان الفرج، لاعب الوسط، برنامجه التدريبي الخاص تحت إشراف الجهاز الطبي، بمعزل عن بقية زملائه.
وإلى الآن، لم تتأكد إمكانية لعبه أمام المنتخب الأمريكي، بعد غدٍ، في التجربة الثانية والأخيرة للأخضر ضمن معسكره التدريبي الحالي.
واكتفت المصادر بالإشارة إلى بذل الإطار الطبي للمنتخب جهودًا حثيثة لإتمام علاج اللاعب، وتأهيله من الإصابة العضلية، التي أبعدته عن التدريبات منذ الثلاثاء الماضي.



اهتمام عالمي بالعويس
تردَّدت أصداء تألق محمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمام الإكوادور، أمس الأول، في عدد من المنصات الإعلامية العالمية، داخل إسبانيا، التي احتضنت المباراة التجريبية، وخارجها، ولا سيما في أمريكا الجنوبية.
وعدّت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عبر تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني أمس، المستوى الذي قدمه العويس في المباراة، خطرًا على المنتخب المكسيكي، أحد خصوم الأخضر في المجموعة المونديالية.
ووصفت الصحيفة العويس بأفضل لاعبي المنتخب السعودي، مشيرة إلى نجاحه في إصلاح أخطاء زملائه، وحماية مرماه من أربعة أهداف على الأقل.
وعبر تقرير آخر، تناولت قناة “تي واي سي” التلفزيونية الأرجنتينية، العويس، بصفته أحد الحراس الذين سيواجهون ميسي ورفاقه في المونديال.
واستغل التقرير بروز العويس أمام الإكوادور، وقدّم مادة مفصّلة عن مسيرة الحارس محليًا ودوليًا.
وبمادة مشابهة، سلَّطت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية الضوء على العويس.



أمريكا تجهز بوليسيتش
يخضع كريستيان بوليسيتش، جناح أيمن المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم، للتجهيز، من أجل المشاركة أمام المنتخب السعودي، بعد غد، في المباراة التجريبية التي تجمعهما على ملعب نويفا لا كوندومينا الإسباني. وغاب بوليسيتش، المحترف في تشيلسي الإنجليزي، عن خسارة منتخب بلاده 0ـ2 أمام اليابان، أمس الأول، بسبب تعرضه لإصابة في إحدى الحصص التدريبية السابقة.
وبحسب تقارير صحافية، راقب جريج برهالتر، مدرب أمريكا، خلال تدريب أمس، حالة اللاعب، تمهيدًا للاستعانة به في المباراة.


ياسر
يطمئن الطبيب

ياسر
يطمئن الطبيب