|
|


الأهلاويون يحتفون عبر تويتر بالتعاقد مع المدرب الشهير

موسيماني.. «صفقة فاخرة»

الدمام ـ خالد الشايع 2022.09.25 | 11:23 pm
استحوذ خبر إعلان النادي الأهلي السعودي التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ليقود الفريق الأول لكرة القدم الموسم الجاري، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بأكثر من 9.5 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، خلال الـ 15 ساعة الأولى، التي تلت إعلان القرار.
واحتفت الجماهير الأهلاوية بالتعاقد مع المدرب الخبير، الذي سبق وقاد الأهلي المصري إلى الفوز بكأس أبطال إفريقيا والدوري المصري أكثر من مرة، كما أثنى الأهلاويون على يوسف عنبر، المدرب المؤقت، الذي شكره وليد معاذ، رئيس النادي، بتغريدة نالت أكثر من 8 آلاف تفاعل.
غالبية الأهلاويين كانوا سعداء بالتعاقد، عادين أنه كان مطلبًا كبيرًا للجماهير، ومنهم بندر الزايدي “8.3 ألف متابع”، الذي كتب: “التعاقد مع مدرب هو مطلب الجمهور، وهي القاعدة التي سينطلق منها الفريق”، مضيفًا: “الآن نستطيع أن نتفاءل بعودة الأهلي، وكلنا ثقة بأن القادم أجمل”، على النهج المحتفي ذاته، عدّ فالح القحطاني: “أن الاختيار كان موفقًا”، مضيفًا، مخاطبًا الرئيس: “كفيت ووفيت يا ابن النادي، بصراحة كلمة شكر قليلة بحقك، تعاقد مع مدرب عالمي ولاعبين أجانب كبار مثل رياض بودبوز وهشام”.
كثير من الأهلاويين تداولوا سيرة موسماني مع الأهلي المصري والأندية، التي دربها، والبطولات، التي حققها، وهو ما عدّه أحمد المعلم “186 ألف متابع”: “اسمًا كبيرًا وسيرة ذاتية مميزة يليق باسم وتاريخ الأهلي”، مضيفًا: “مجرد قبوله لتدريب الأهلي في هذه المرحلة يعطيك أن إرث الأهلي لا يقدر بثمن، وأكبر من أي ظرف”، ومثله كتب عبد الرحمن اليماني “73 ألف متابع” ممتدحًا الصفقة: “المدرب الأشهر في القارة السمراء، بطل إفريقيا ثلاث مرات، وقع مع النادي الأهلي السعودي، تعاقد ضربة معلم يا إدارة الأهلي”، وغالبية الأهلاويين كانوا مع هذا الطرح، الذي أثنى على الصفقة، وكان متفائلًا بها.
أدهم الشرقاوي، محلل الأداء المعتمد من الكلية الأسترالية لكرة القدم، عدّ الصفقة كبيرة، مضيفًا: “موسيماني مدرب متمرس على الفوز بالبطولات الكبيرة سواءً مع صن داونز أو الأهلي المصري، فضلًا عن امتلاكه لفريق عمل مميز من المساعدين، في كل محطاته صنع الفارق الفني، سيمثل وجوده بداية عودة قلعة الكؤوس ليس للتأهل فقط، بل المنصات أيضًا، بإذن الله”. موسيماني..
«صفقة فاخرة»

موسيماني..
«صفقة فاخرة»

موسيماني..
«صفقة فاخرة»