|
|


تقرير تشافي يبعد 7 أسماء.. ويجهز صفقات جديدة

برشلونة يتخلى عن 3 تاريخيين

برشلونة ـ الرياضية 2022.09.25 | 11:45 pm
كشفت تقارير صحافية إسبانية، أمس، عن قائمة الراحلين عن فريق برشلونة الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بقرار من تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق.
وحسبما ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن إدارة البارشا ستتخلص من سبعة لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية في 2023، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من تشافي، موضحة أن القائمة ستشمل رحيل الثلاثي التاريخي المتمثل في جوردي ألبا، وجيرارد بيكيه، وسيرجيو بوسكيتس، الذين لعبوا مع تشافي بين عامي 2008 و2015، إضافة إلى الهولندي ممفيس ديباي، نظرًا لراتبه المُرتفع، وفشله في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق، فضلًا عن سيرجيو روبيرتو، لكثرة الإصابات.
وسيُنهي النادي الكتالوني مشوار الإسباني هيكتور بيليرين سريعًا بعد نهاية الموسم الجاري، لعدم قناعة تشافي بقدراته، فضلًا عن الاستغناء عن لاعب آخر، لم يتم الكشف عن اسمه.
وتمكن العملاق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، من إنهاء العديد من الصفقات، أبرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، بجانب فرانك كيسي، وثنائي تشيلسي أندرياس كريستنسن، وماركوس ألونسو، وعلى الرغم من ذلك يرى تشافي أن الفريق ما زال بحاجة إلى بعض الصفقات، بجانب التخلص من لاعبين بأعينهم، لتوفير الأموال، وإفساح الطريق لضم نجوم جدد.