|
|


حسرة أهلاوية في «تويتر» بعد خبر غياب نجم الوسط أكثر من شهر

إصابة الأسمري.. صدمة وتعاطف

الدمام ـ خالد الشايع 2022.09.27 | 11:30 pm
تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع خبر إصابة علي الأسمري، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في عضلة الساق، وغيابه أكثر من شهر. وشاهد الفيديو، الذي انفرد به حساب “الرياضية” للأسمري وهو يتحدث عن إصابته، أكثر من 43 ألفًا، وأعلن النادي الأهلي إصابة لاعبه بعد نحو 15 ساعة من خبر “الرياضية”، الذي تم تداوله على نطاق واسع بين المغردين الأهلاويين والحسابات الإخبارية.
وتعاطف غالبية المغردين مع اللاعب، وتمنَّوا له الشفاء، متحسِّرين على غيابه في وقت حسَّاس من الدوري، منهم عبد الله عامر، الذي كتب: “الف سلامة يا ليدر ترجع بالسلامة ولقوى من اول بامر الكريم شد حيلك وربي يوفقك ونحن معاك نحتاجك والله ولو تسوي تقوية ياوحش انت لسا صغير اشترك فنادي وقوي الضعف الجسدي بمدرب خاص ترتاح قدام من الاصابات العضليه ذي”. فيما عدّ كثيرون غيابه خسارة كبيرة للفريق، الذي تعاقد للتو مع مدرب جديد، منهم أبو أنس الغامدي، الذي كتب: “بصراحة خسارة الأهلي كبيرة، قدم في المباراة الأخيرة فنه الذي كان سيستمر ويدعم النادي بموهبته”. على هذا النهج، كتب نوار الغامدي: “خسارة والله، لم نفرح بعودته كثيرًا وعودته للتألق والإبداع. ما شاء الله كان، وما شاء فعل. نسأل الله له العودة سريعًا”.
كثيرٌ من الأهلاويين أثنوا على موهبة اللاعب، الذي رفض الخروج من النادي بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وجدَّد عقده أخيرًا، منهم منصور الشريف، الذي نشر فيديو لصناعة هدف من قِبل الأسمري، وعلَّق عليه: “عينكم على الأسيست سيفتقدُك وسط الأهلي يا بوسكيتس السعودية. ترجع أقوى بإذن الله، ألف سلامة عليك”. وامتدح بعضهم تعامل المركز الإعلامي في النادي، وإعلانه خبر غياب اللاعب، بدلًا من الصمت، منهم محمد دوخي، الذي كتب: “هذا العمل أنا أقدره من المركز الإعلامي، الوضوح مع المشجع من ناحية الإصابات، كنا نتفاجأ قبل المباراة بساعات بأن اللاعب أصيب”. إصابة الأسمري..
صدمة وتعاطف

إصابة الأسمري..
صدمة وتعاطف

إصابة الأسمري..
صدمة وتعاطف