|
|


اليوم.. أوسبينا يظهر.. وكونان وأبو بكر جاهزان

جارسيا يبعد الدوليين عن النصر

الرياض ـ حواس العايد 2022.09.30 | 01:12 am
خفف الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الجرعة التدريبية أمس للسداسي الدولي سلطان الغنام، وعبد الإله العمري، وعلي الحسن، وسامي النجعي، ونواف العقيدي، وعبد الله مادو، عقب عودتهم إلى النادي من معسكر المنتخب السعودي الأول، وفقًا لمصادر “الرياضية” الخاصة.
واكتفى جارسيا بتنفيذ السداسي السعودي برنامج تدريبات خفيفة خاص، وأبعدهم عن أغلب التدريب الجماعي، على أن يشاركوا بشكل أكبر فيه اليوم، استعدادًا لمواجهة الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، بعد غد، أمام ضيفه الاتحاد على ملعب مرسول بارك.
فيما شارك الإيفواري جيسلان كونان في التدريب رغم وصوله إلى الرياض أمس قادما من تجمّع منتخب بلاده.
بدوره، أبدى الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم الفريق، جاهزيته التامة للمشاركة في الكلاسيكو أمام الاتحاد بعد تجاوزه إصابته في مباراة منتخب بلاده التجريبية أمام كوريا الجنوبية. وركز جارسيا في الحصة التدريبية، أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في نادي النصر، على جوانب تكتيكية ولياقية متنوعة، والجري حول الملعب، واختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب، وخضع الحراس لتدريبات مكثفة تحت إشراف مدرب الحراس. وتشهد تدريبات الفريق، اليوم، مشاركة الكولومبي ديفيد أوسبينا في التدريبات الجماعية بعد وصوله في وقت متأخر، أمس، إلى الرياض إثر فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.

سانتو يفتح ملف الخامسة
واصل الثنائي البرازيلي رومارينيو، والأنجولي هيلدر كوستا، لاعبا فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، تدريباتهما الانفرادية حسب برنامجهما الخاص المعد من الجهاز الطبي في النادي.
وبدأ البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، التحضير الفعلي لمواجهة الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي أمام النصر، بعد غد، على ملعب مرسول بارك في الرياض.
وركز المدرب البرتغالي على العمل التكتيكي الخاص بالمواجهة، إضافة إلى التمرير السريع والانتقال من الدفاع إلى الهجوم، وإرسال الكرات الطويلة، واللعب عن طريق العمق.
ويجري الفريق تدريبه الأخير قبل المغادرة إلى الرياض غدًا على ملعب النادي والاكتفاء بالتدريبات بمقر النادي في جدة.

البيشي يعود بعد أسبوعين
يدخل عبد العزيز البيشي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الأسبوع المقبل برنامجه التأهيلي داخل مقر النادي في جدة بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي في إسبانيا، وفقًا لمصادر خاصة لـ “الرياضية”.
وكان البيشي أجرى عملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة في الرياض في 19 يوليو الماضي، ثم غادر مع الفريق إلى معسكر النمسا لإجراء برنامجه التأهيلي، وبعد عودته إلى جدة اتضح حاجته لعملية جراحية أخرى، حيث غادر إلى إسبانيا في 30 أغسطس الماضي، وأجرى عملية جديدة تحت إشراف الطبيب الإسباني رامون كيجت في مدينة برشلونة الإسبانية.

الاتحاد يفقد حجازي وحامد يشارك
لازم المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، النادي الصحي أمس بعد تعرضه إلى كدمة خلال مواجهة منتخب بلاده التجريبية الأخيرة مع ليبيريا، التي انتهت بفوز “الفراعنة” 3ـ0.
فيما شهدت التدريبات الجماعية للفريق مشاركة ابن جلدته طارق حامد بعد الانتهاء من المهمة الدولية. وتقرّر أن يشارك عبد الرحمن العبود، الظهير والجناح الأيمن، في التدريبات الجماعية اليوم فور انتهاء الإجازة الخاصة التي منحها له الجهاز الفني نظرًا لوفاة جدته. جارسيا 
يبعد الدوليين عن النصر

جارسيا 
يبعد الدوليين عن النصر

جارسيا 
يبعد الدوليين عن النصر