|
|


انضمام الخماسي الدولي.. والمصابون ينفذون برامجهم العلاجية

المرة الأولى هيون يقود الهلال

صورة التقطت أمس للبرازيلي ميشايل دلجادو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ينفذ تمارين لياقية خلال الحصة المسائية استعدادًا للقاء التعاون بعد غد في الرياض (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2022.09.30 | 01:18 am
أصبح الكوري الجنوبي جانج هيون سو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، جاهزًا بدنيًّا وفنيًّا لمباراة التعاون في الرياض، بعد غدٍ، ضمن الجولة الخامسة لدوري روشن السعودي، بعد تعافيه من إصابة عضلة الفخذ الخلفية التي حرمته من المشاركة مع الفريق الأزرق منذ بداية الدوري.
وأكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن اللاعب الكوري ظهر بمستويات جيدة ولياقة بدنية عالية، ونفذ المطلوب منه في التدريبات، الأمر الذي جعل المدرب الأرجنتيني رامون دياز يضعه ضمن خياراته للقاء التعاون للمرة الأولى في دوري الموسم الجاري.
وانضم الخماسي الدولي محمد كنو، ناصر الدوسري، سعود عبد الحميد، ناصر الهدهود، ومحمد القحطاني إلى الحصة المسائية، وشاركوا في التدريبات الفنية والتكتيكية والمناورة التي نظَّمها المدرب على كامل مساحة الملعب. وواصل سلمان الفرج، علي البليهي، ياسر الشهراني، ومحمد العويس برامجهم العلاجية والتأهيلية، أما سالم الدوسري فقد وضع تحت الراحة السلبية، بعد أن خضع لعملية إزالة الزائدة الدودية.