|


اليوم انطلاق المهرجان.. التذاكر تنفد.. والتخفيضات تصل إلى 70%

أوتليت الرياض.. 3 ملايين قطعة و1500 علامة

الرياض ـ الرياضية 2022.10.01 | 12:31 am

تستقبل مدينة الرياض مساء اليوم أكثر من ثلاثة ملايين قطعة لأكثر من 1500 براند من أنحاء العالم في مهرجان أوتليت للتسوق. وستقدم العروض بأسعار مخفضة وحصرية كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه. ويستمر المهرجان حتى الـ 14 من أكتوبر الجاري.
وبحسب جولة لـ”الرياضية”، فإن الاستعدادات لإطلاق المهرجان قائمة حتى ساعة متأخرة من الليل. وسيتم الافتتاح عند الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم. ونفدت تذاكر الدخول في الأيام الأولى من المهرجان. علمًا بأنها كانت مجانية ولكن وضعت من أجل تنظيم الدخول.
ويحتوي المهرجان على عدد من أقسام التسوق المتخصصة في مجالات الأزياء، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات المنزلية، وفساتين الزفاف، والمنتجات الجلدية، وحقائب السفر، وجميع ما تحتاج إليه العائلات والأفراد.
وكما جاء في بيان الترفيه، فإن التخفيضات تصل لأكثر من 70 في المئة على عدد من المقتنيات المصنّعة من العلامات التجارية العالمية، والمتخصصة في المجالات المتعلقة بالملابس الرياضية، والأجهزة الإلكترونية، وعدد من الخيارات التسويقية العالمية، ومن أبرز تلك المتاجر:Dolce & Gabbana ،Off white ،Jimmy Choo ،Zimmermann.
كما يتيح المهرجان لزواره قضاء أوقات مستقطعة بين جولات التسوق في منطقة مخصصة للمرح، تضم عددًا من الألعاب التقنية، وحزمة من ألعاب الواقع الافتراضي للأطفال، فضلًا عن مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم المتنوعة.
ويضم المهرجان في محيط المنطقة مواقف لذوي الإعاقة، وأخرى لكبار الشخصيات، إضافة إلى المواقف العامة، كما تضم زوايا المهرجان أكشاكًا مخصصة للاستعلامات، إذ تسهم في توجيه الزوار وتسهيل رحلتهم التسوقية.