|
|


كلاسيكو مرسول بارك يشغل زوار معرض الكتاب الدولي

نصراوي يتوقع طرد حمد الله

صورة التقطت أمس لإبراهيم عباس يدلي برأيه في كلاسيكو اليوم خلال تجوُّله في معرض الكتاب الدولي في الرياض.. وفي الأخرى أنور رمضان يتحدث إلى الزميل مازن العسرج تصوير: فهد المري
استطلاع: مازن العسرج 2022.10.02 | 12:59 am
توقَّع عاطف سالمين، المشجع النصراوي، فوز فريقه الأول لكرة القدم على نظيره الاتحاد في مباراتهما، اليوم، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، مع طرد المغربي عبد الرزاق حمد الله.
وفي استطلاع، أجرته “الرياضية” داخل معرض الكتاب الدولي في الرياض عن الكلاسيكو، قال سالمين: “النصر أقرب إلى الفوز بفضل استقرار الفريق، وتميُّز الفرنسي رودي جارسيا، مدربه، الذي يُحسن قراءة الملعب، وأتوقَّع أن يُطرد المغربي عبد الرزاق حمد الله في الشوط الثاني”.
تشجيع حضاري
أكد الدكتور إبراهيم عباس نتو، أن النصر أقرب إلى الفوز، خاصةً أنَّ المباراة تجرى على ملعبه وبين جماهيره، مطالبًا في الوقت ذاته جمهور الفريقين بالهدوء، والتشجيع الحضاري، متمنيًا ألَّا تتسبَّب الأحداث التي سبقت المباراة في شحنهم أكثر على المدرَّجات. في المقابل، رأى الشبل عمر العقيل، أن الاتحاد مؤهَّل أكثر للفوز في الكلاسيكو، إذ دائمًا ما يتألق في مثل هذه المباريات الكبيرة. بينما قال صالح الحربي: “ميولي نصراوية، لكنني أتوقَّع أن يظفر الاتحاد بالنقاط، لأنه سيلعب دون ضغط، ويعرف كيف يكسب مثل هذه المباريات الكبيرة”، مضيفًا: “قد يرى بعضهم أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الاتحاد المنتقل من النصر، سيتأثر بالضغوط، لكنني أؤكد أن حمد الله لاعبٌ كبير، ولن يتأثر بأي شيء، وتجربته مع النصر مرحلةٌ وانتهت”.
في حين، لفت نواف المحسن إلى أن المباراة حدث الأسبوع، والجميع ينتظرها، موضحًا أن الاتحاد الأقرب إلى الفوز. ووافقه في ذلك أنور رمضان، الذي أشار إلى أنه اتحادي، ويراهن على فوز فريقه اليوم بشرط التركيز طوال وقت المباراة. نصراوي يتوقع 
طرد حمد الله