|
|


جارسيا أشركه بجانب جوستافو.. والبديل الحسن

الخيبري يعوض الصليهم

صورة التقطت أمس للفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، يحمل الكرات قبل انطلاق التدريب الرئيس استعدادًا لمواجهة أبها غدًا على ملعب المحالة (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2022.10.06 | 12:05 am
كشفـت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اعتمد على عبد الله الخيبري لاعب الوسط، ليقف إلى جانب البرازيلي جوستافو، لاعب المحور، في المباراة التي سيواجه فيها الفريق أبها، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي والتي ستجرى غدًا على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في المحالة في أبها.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن جارسيا أشرك خلال المناورة الرئيسة لهذه المباراة، علي الحسن في بعض فترات المناورة بدلًا من الخيبري، إلا أن المؤشرات تؤكد الزج بالخيبري لاعبًا أساسيًا.
ويغيب عن النصر في المباراة المقبلة عبد المجيد الصليهم، الموقوف لنيله بطاقةً حمراء في المواجهة الأخيرة للفريق أمام الاتحاد في قمة الجولة الخامسة من الدوري. ووزع جارسيا، اللاعبين قبل انطلاق المناورة إلى مجموعات، فرض خلالها على كل مجموعة بعض الخطط الفنية والتدريبات التكتيكية التي ينوي تطبيقها في مباراة أبها. وطالب جارسيا اللاعبين، بلمس الكرة من لعبة واحدة، وتسريع اللعب في وسط الملعب مع نقل الكرات بسهولة.