|
|


موسونا يدك شباك الخليج.. ويهدي الرمادي الفوز الرابع

الطائي.. أول «هاتريك» في الدوري

صورة التقطت أمس للزيمبابوي كنوليدج موسونا، مهاجم فريق الطائي الأول لكرة القدم، يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة في مرمى الخليج مع زميليه الكاميروني كولينز فاي والكونغولي جاي مبينزا في اللقاء الذي حسمه الرمادي 3ـ0 (المركز الإعلامي ـ دوري روشن)
حائل ـ محمد الجار الله 2022.10.07 | 01:30 am
أكرم فريق الطائي الأول لكرة القدم ضيفه الخليج بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن الجولة السادسة لدوري روشن السعودي، محققًا فوزه الرابع في المسابقة مقابل خسارتين.
وأحرز الزيمبابوي كنوليدج موسونا أهداف الطائي الثلاثة، ليصبح أول لاعب في دوري الموسم الجاري يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة “هاتريك”. وهذه الخسارة الرابعة للخليج مقابل فوز واحد وتعادل.
ورفع الطائي رصيده إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات، فيما تجمد رصيد الخليج عند أربع نقاط.

دفعة معنوية
حمل عدد من مشجعي نادي الطائي لوحة قماشية في مدرجات ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل أثناء مباراة الخليج، عليها صورة البرازيلي فيكتور براجا حارس المرمى، مع عبارة “نثق بك” باللغتين العربية والإنجليزية لمنحه دفعة معنوية، بعد الخطأ الذي ارتكبه الحارس في لقاء ضمك في الجولة الخامسة ونتج عنه الهدف الثاني الذي سجَّله مصطفى زغبة حارس ضمك.

سباق وتصوير
تسابق العديد من الأطفال للركوب فوق مجسم الفرس الذي نصب في الساحة المخصصة للفعاليات المصاحبة لمباراة فريق الطائي الأول لكرة القدم وضيفه الخليج، التي جرت في حائل ضمن الجولة السادسة، من أجل التصوير مع الفرس الذي يرمز لفارس الشمال. الطائي.. 
أول «هاتريك» في الدوري

الطائي.. 
أول «هاتريك» في الدوري