|


حقق فوزه الأول دوريا.. وصعد 5 مراكز في سلم الترتيب

أمام الفيحاء.. العدالة.. ضربة مزدوجة

صورة التقطت أمس للبيروفي كريستوفر جونزاليس لاعب فريق العدالة الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى الفيحاء ويبدو الحارس مستلقيًا على الأرض تصوير: عيسى الدبيسي
تغطية: عادل الدحيلان 2022.10.08 | 12:50 am
ضرب فريق العدالة الأول لكرة القدم عصفورين بحجر، في اللقاء الذي جمعه أمس بضيفه الفيحاء في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
فإلى جانب أن العدالة حقق فوزه الأول في الدوري بعد 4 خسائر وتعادل وحيد، فقد نجح في كسر تفوق البرتقالي، وفاز عليه للمرة الأولى بدوري المحترفين، إذ خسر منه مرة وتعادل مرة خلال اللقاءين اللذين جمعاهما في موسم 2019ـ2020.
وطوال الجولات الأربع الأولى من الدوري لم يتمكن هجوم العدالة من التسجيل، إلا في الجولة الخامسة عندما خسر من الرائد 1ـ2، وفي الجولة السادسة أمس بفوزه على الفيحاء 2ـ1.
ورفع العدالة رصيده إلى أربع نقاط متقدمًا 5 مراكز في سلم الترتيب من المركز الأخير إلى الـ 11، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند نقطتين وتراجع إلى المركز الـ 15 قبل الأخير.

الطريس لا يتفاعل
رفض فواز الطريس لاعب فريق العدالة الأول لكرة القدم الاحتفال بالهدف الذي أحرزه في مرمى الفيحاء في الدقيقة الثانية من المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الأحساء ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
ولم يتفاعل اللاعب الذي تلقى التهنئة من زملائه مع فرحة الهدف كالمعتاد، إذ إنه كان قد مثل البرتقالي الموسم الماضي بالإعارة من نادي الهلال قبل أن ينضم إلى العدالة في أغسطس الماضي بالإعارة أيضًا من الهلال.

الهدف الأسرع
سجل فواز الطريس مهاجم فريق العدالة الأول لكرة القدم هدفًا في مرمى الفيحاء في الدقيقة الثانية أمس ،عدّ أسرع هدف في الدوري حتى الآن.
وكان الثنائي النيجيري إيجالو لاعب فريق الهلال والكاميروني فينسنت أبوبكر لاعب فريق النصر يحتفظان بكونهما سجلا أسرع هدفين منذ انطلاق الدوري في اغسطس الماضي، إيجالو في مرمى الخليج بالجولة الأولى في اللقاء الذي كسبه الهلال 2ـ0، وأبوبكر في لقاء الجولة الأولى أمام الوحدة، وكسبه النصر بهدف نظيف.

التغيير مرفوض
تمسك محمد البريدي حكم مباراة العدالة وضيفه الفيحاء بالنظام ورفض الاستجابة لرغبة التونسي يوسف المناعي مدرب العدالة بإدخال عبد العزيز الجمعان بديلًا عن عبد الرحمن الحريب الذي أصيب في الدقيقة 78. يأتي ذلك بعد أن اعتمد الحكم استبدال عبد الله حضرتي بديلًا عن عبد الرحمن الحريب. أمام الفيحاء.. 
العدالة.. ضربة مزدوجة

أمام الفيحاء.. 
العدالة.. ضربة مزدوجة

أمام الفيحاء.. 
العدالة.. ضربة مزدوجة

أمام الفيحاء.. 
العدالة.. ضربة مزدوجة

أمام الفيحاء.. 
العدالة.. ضربة مزدوجة