|


عبد العزيز المريسل
الشباب صيدلية الهلال
2022-10-09
ـ يمر الإعلام الهلالي ومن يسانده بأسوأ مرحلة له من مراحل الطرح غير الصادق، والذي يعرفه الجميع لكن دون وجود أدلة، لكن هذا كان في ما مضى، فالأدلة الآن موجودة وبوفرة، ومنها ما يتعلق بمباراة اليوم التي ستجمع بين (الأصل والفرع) الهلال والشباب.
ـ قبيل فترة من الزمن كان الإعلام الهلالي يقول (لا يهم أن يتوقف الهلال عن التسجيل فترتين بسبب التوقيع مع محمد كنو لأنه لو لم يتم التوقيع معه لانتقدنا إدارة الهلال على ذلك حتى لو كان الثمن الإيقاف عن التسجيل فترتين!!).
ـ وقتها قلت إن هذا الإيقاف حرم الهلال من أعظم صيفية في تاريخه، ويكفي أن تعلموا أن النصر حرم الهلال من التوقيع مع اللاعب التاريخي كريستيانو رونالدو، فرد كثيرٌ منهم بسخرية أنني غير صادق في قراءتي حتى (ألجمهم) الرئيس (سيد المحافل) لنادي الهلال فهد بن نافل حينما كشف هذه الحقيقة بالصوت والصورة.
ـ الآن الهلال يمر بعدد من الأزمات الفنية بسبب الإيقافات والإصابات والتي أثرت على نتائج الفريق، ولا أستغرب إن وجد معاناة في إقناع بعض لاعبيه بالتجديد خلال فترة حرمانه من التسجيل لأن اللاعب طبيعي يفكر في ذاته ومستقبله لتنظم بجانب الأزمات الأخرى، ورغم كل ذلك الإعلام الهلالي الذي يدعي المثالية ويحاضر علينا، لا يستطيع الانتقاد، لأنه (صم وبكم عن ما يريد ولا يريد) وفي النهاية يدعون أنهم (يمارسون الحرية في النقد والطرح الإعلامي).
ـ اليوم يلتقي الهلال والشباب، وقد بدأ طرح بعض إعلاميي الهلال بأن الدوري لو ذهب للشباب فهو أمر طبيعي لأن الشباب فريق قوي!!.
ـ لا أعرف ما هذا الاستسلام قبل انطلاق الجولة السابعة، لكن هذا يفسر ما سبق وطرحته في هذه الزاوية بأن (إعلام ضد النصر) يهمه في المقام الأول ألّا يحقق النصر ولا مشكلة له في من يحقق الدوري، فالمهم ألّا يحقق النصر الدوري.
ـ اليوم أعتقد أن الهلال سيعود للدوري من بوابة الشباب، فمنذ سنوات والشباب مهما فعل وكان قويًا إلا أنه أمام الهلال يسقط فنيًا، لهذا أراه لا يتجاوز إلا أن يكون بمثابة (الصيدلية التي ستصرف الدواء) للهلال من الناحية الفنية، فمهما كان الهلال مجروحًا فإن مباريات الشباب كفيلة لأن تداويه لعدم مقدرته على مجاراته (دوريًا).
ـ لهذا أتوقع أن الهلال سيفوز كالعادة ويعود لوضعه الطبيعي بالدوري وربما كانت لبانيجا كلمة كما جرت العادة أيضًا.