|


عمّق جراح البرتقالي.. وحافظ على السجل الأبيض

الاتفاق احتفالية ثالثة أمام الفيحاء

صورة التقطت أمس للبرازيلي فيتينيو، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، يحتفل مع محمد الكويبي وسعيد المولد بالهدف الأول للفريق في مرمى الفيحاء (المركز الإعلامي - دوري روشن)
الرياض - ضيف الله المرشدي؛ الدمام - وليد الصيعري ؛المجمعة - محمد السناني 2022.10.12 | 12:30 am
حقق فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أمس، انتصاره الثاني في الموسم الجاري، حيث كسب مضيفه الفيحاء في المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 3ـ0.
بذلك أبقى الاتفاق على سجل مواجهاته المباشرة أمام الفيحاء خاليًا من الخسائر، إذ حقق ثلاثة انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات في المواجهات الست التي جمعت الفريقين في دوري المحترفين.
وأحرز أهداف المباراة البرازيلي فيكتور سانتوس “فيتينيو”، مهاجم الاتفاق، عند الدقيقة 26، وأضاف التونسي نعيم سليتي الهدف الثاني في الدقيقة 30، وسجل البديل عبد الله السالم الهدف الثالث عند الدقيقة 82.
وصعد الاتفاق إلى المركز الثامن برصيد تسع نقاط، فيما بقي الفيحاء في المركز الـ 15 بنقطتين.

الغامدي.. ظهور أساسي أوّل
أشرك الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أمس، فيصل الغامدي في المباراة أمام الفيحاء، ليسجِّل حضوره الأول مع الفريق أساسيًّا في الدوري، حيث شارك في المباريات الماضية بديلًا. في المقابل لم يستطع علي هزازي المشاركة في المواجهة بعد إصابته في تدريبات الفريق الأخيرة أثناء التحضيرات الفنية، ليبعده كارتيرون عن القائمة المغادرة.

الأوفياء ينتقلون برّا
حضر مباراة فريق الاتفاق الأول لكرة القدم ومضيفه الفيحاء، أمس، عددٌ من كبار السن من مشجعي الاتفاق، الذين قدموا لمساندته في مدرجات ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي. وجاء هؤلاء المشجعون إلى المجمعة برًّا بسياراتهم الخاصة للوقوف مع رابطة نادي الاتفاق ودعم الفريق.
ونشر حساب الاتفاق صور المشجعين، وعلَّق عليها بـ “الأوفياء”.

فلاديمير.. الغائب الحاضر
شهدت مواجهة فريق الفيحاء الأول لكرة القدم ونظيرة الاتفاق، أمس، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، غياب الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفيحاء، للمرة الأولى في الموسم الجاري. وكان فلاديمير استبدل أمام العدالة بعد إصابته في المباراة التي جرت ضمن الجولة السادسة وخسرها الفريق 1-2. وحضر الحارس إلى ملعب المبارة في وقت مبكر لدعم زملائه في الفريق. الاتفاق
احتفالية ثالثة أمام الفيحاء

الاتفاق
احتفالية ثالثة أمام الفيحاء

الاتفاق
احتفالية ثالثة أمام الفيحاء