|


يحيى.. هدف كل 48 دقيقة

صورة التقطت أمس لأيمن يحيى، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، يعبّر عن سعادته بعد تسجيله هدفه الأول في مرمى العدالة في اللقاء الذي أحرز فيه هدفين وانتهى بفوز النصر 4ـ1تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي 2022.10.12 | 01:01 am
نجح أيمن يحيى، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، في تسجيل هدفين من أهداف فريقه الأربعة في مرمى العدالة خلال المباراة التي جرت، أمس، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، رافعًا حصيلته من الأهداف إلى ثلاثة، ومتساويًا مع زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي سجل أيضًا في مباراة أمس.
ويعد يحيى أول لاعب في النصر يحرز هدفين في مباراة واحدة في الموسم الجاري.
ويتفوَّق أيمن على تاليسكا بلعبه عدد دقائق أقل، إذ سجل أهدافه الثلاثة في 145 دقيقة، بمعدل هدف كل 48 دقيقة، بينما لعب تاليسكا خمس مباريات بعدد دقائق 450، بمعدل هدف كل 150 دقيقة. وخاض يحيى 62 دقيقة أمام فريق الوحدة في الجولة الأولى 1ـ0،، وغاب عن المشاركة أمام التعاون في الجولة الثانية وضمك في الجولة الثالثة والباطن في الجولة الرابعة والاتحاد في الجولة الخامسة، ثم عاد ولعب 20 دقيقة أمام أبها في الجولة السادسة، وخاض أمس أمام العدالة 63 دقيقة.

عودة أبو بكر
عاد الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى التسجيل بتوقيعه على الهدف الثالث في مرمى العدالة خلال اللقاء الذي حسمه النصر 4ـ1، بعد أن غاب عن التسجيل في خمس جولات متتالية. وكان أبو بكر أحرز هدفًا وحيدًا في الموسم الجاري في شباك الوحدة ضمن الجولة الأولى في المباراة التي انتهت لصالح النصر 1ـ0.

الحضور 12 ألفا
بلغ عدد الجماهير التي حضرت مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم وضيفه العدالة على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 11.894 متفرجًا من الجنسين ومختلف الأعمار.

الجزائية الأولى
استقبل فريق النصر الأول لكرة القدم هدفًا من ركلة جزاء هي الأولى التي تحتسب ضده في الموسم الجاري، وتسبَّب فيها البرازيلي جوستافو، وأقرَّها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الـ “var”. ولم تشهد مباريات النصر في الجولات الست الأولى احتساب أي ركلة جزاء عليه.

الرأي التحكيمي
ريشة: جوستافو يستحق صفراء
صادق محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي الحصري لـ “الرياضية”، على صحة قرارات الحكم خالد الطريس، الذي أدار مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم وضيفه العدالة، أمس، مشيرًا إلى أنه كان قريبًا من الكرة في كل الأوقات، لذا جاءت قراراته صحيحة. وقال: “الملاحظة الوحيدة على الحكم هي عدم منحه البرازيلي جوستافو، لاعب فريق النصر، بطاقة صفراء، بعد أن احتسب ضده ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، إذ إن اللاعب تعمد لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء”. وأوضح ريشة، أن الحكم كان متعاونًا مع مساعديه ولم يجد صعوبة في إدارة المباراة، فضلًا عن أن قراراته الفنية والانضباطية كانت صحيحة، ولم ترصد أي حالات جدلية، باستثناء ركلة جزاء العدالة، واحتسبها بعد الرجوع لتقنية الـ “var”. يحيى.. 
هدف كل
48 دقيقة

يحيى.. 
هدف كل
48 دقيقة

يحيى.. 
هدف كل
48 دقيقة

يحيى.. 
هدف كل
48 دقيقة