|


سولاري: السعوديون في ذاكرتي.. قدام يا صقور

الرياض - الرياضية 2022.11.02 | 08:46 pm

شدد الأرجنتيني خورخي سولاري مدرب المنتخب السعودي في مونديال 1994، على أن الشعب السعودي موجود دائماً في ذاكرته، متمنياً في الوقت ذاته التوفيق للأخضر خلال مشاركته في كأس العالم 2022 في قطر.
وظهر المدرب الأرجنتيني الذي قاد الأخضر في أفضل مشاركاته المونديالية، عندما تأهل إلى ثمن نهائي مونديال 1994، قبل أن يودع البطولة على يد منتخب السويد، عبر مقطع فيديو بثه حساب الاتحاد السعودي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، مستعيداً ذكرياته مع المنتخب السعودي في أول مشاركة له في المحفل الكروي العالمي.
وتمنى سولاري خلال حديثه، تعادل الأخضر مع منتخب بلاده، حيث يلتقي المنتخبين في مستهل مشوارهما المونديالي، ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبي بولندا والمكسيك، حيث قال: « أتمنى التعادل صفر صفر مع منتخب بلادي، لتسير الأمور بشكل جيد لهما».
ووجه المدرب الأرجنتيني رسالة للاعبي الأخضر، قال فيها: «رسالتي إلى لاعبي الأخضر، العبوا بكامل قوتكم، كما لعبتوا في مونديال 1994 بحماس وبدعم من الجميع، العبوا كما عهدناكم، اتحدوا وابذلوا كامل جهدكم.. نحن ندعمكم.. قدام يا صقور».
وكسب الأخضر السعودي في كأس العالم 1994، منتخبي المغرب وبلجيكا، وخسر أمام هولندا في دور المجموعات، قبل أن يودع بالخسارة أمام السويد في ثمن النهائي.