|
|


الجبران: «الفيلسوف» بوابتي إلى الموسم

صورة التقطت أمس للفنان السعودي جبران الجبران أثناء حديثه مع الزميلة سارة العريفي في كواليس مسرحية “الفيلسوف” تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ سارة العريفي 2022.11.21 | 11:18 pm
كشف لـ “الرياضية” الممثل السعودي جبران الجبران، أمس، عن أن مسرحية “الفيلسوف” تعد بوابة دخوله ومشاركته في فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.
وبين جبران، في حديثه، عن سعادته بالمشاركة في المسرحية الأولى من نوعها في فعاليات الموسم، قائلًا: “شهدنا في موسم الرياض الكثير من الأعمال المسرحية المحلية والخليجية والعربية والعالمية، التي كانت جميعها على مستوى عالٍ من الاحترافية، ولكن في الفيلسوف الوضع مختلف تمامًا، فهي الأولى من نوعها، التي تُجسد سيرة ذاتية تمثيلية لنجم الكرة السعودية يوسف الثنيان”.
وأوضح أنهم استغرقوا ما يقارب الشهر في بروفات العمل، موضحًا أن صالات مدينة الإنتاج الإعلامي في الرياض احتضنتهم 7 أيام، قضوا خلالها فترة التدريب، وتصوير بعض المشاهد، مثمنًا الإقبال الجماهيري الذي وصفه بالمتزايد في كل يوم عرض.
وانطلقت أخيرًا عروض مسرحية “الفيلسوف” على خشبة مسرح “استديو 1” في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، المستمرة حتى 30 نوفمبر الجاري.