|
|


الـ 07:00 صباحا انطلاق مسيرة الجماهير السعودية

صورة التقطت أمس للمسرح الخاص بالجماهير السعودية داخل مقر البيت السعودي في الدوحة العاصمة القطرية تصوير : عبد الله أحمد
الدوحة - عبد الله أحمد 2022.11.21 | 11:59 pm
تنطلق مسيرة الجماهير السعودية من شواطئ لوسيل في الدوحة العاصمة القطرية عند الـ 07:00 صباح اليوم متوجهة إلى ملعب لوسيل من أجل دعم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مواجهته الأولى في كأس العالم أمام الأرجنتين، لحساب المجموعة الثالثة.
وأنهت رابطة الأخضر السعودي أمس البروفات النهائية على مسرح البيت السعودي وسط مشاركة كبيرة من الجماهير السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام.
واستمرت البروفات أكثر من ثلاث ساعات متواصلة بقيادة عاطي الموركي، وعاطف باوزير، وحمدان المغربي.
وطالب عبر الـ “الرياضية” فهد الشاطري، رئيس مجلس الجمهور السعودي، جميع الجماهير بالحضور مبكرًا إلى مقر انطلاقة المسيرة الخاصة بدعم الصقور الخضر.
وأكد الشاطري أن البيت السعودي سيكون مقرًا ثابتًا لجميع الجماهير السعودية طوال المونديال من الـ 12:00 ظهرًا إلى منتصف الليل.

مارادونا يجول الدوحة
يمثل دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، أيقونة جماهير منتخب بلاده في أي ظهور للتانجو في منافسات نهائيات كأس العالم.
وجالت الجماهير الأرجنتينية الحاضرة بأعداد كبيرة، أمس، شوارع الدوحة العاصمة القطرية، حاملة صور ومجسمات خاصة بالأسطورة قبل 24 ساعة من الظهور الأول للمنتخب الأرجنتيني أمام نظيره السعودي في أولى جولات المجموعة الثالثة في ملعب لوسيل، معلنين التحدي ومؤكدين أن ميسي ورفاقه سيذهبون بعيدًا في المنافسة الدولية القوية. ويعد مارادونا القائد التاريخي لمنتخب بلاده بعد أن حصل على كأس العالم 1986.

«تيفو» الأخضر يظهر في لوسيل
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة داخل مجلس الجمهور السعودي، أنه تقرر عمل “تيفو” خاص يُعمل للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم. وبدأت إدارة المجلس مخاطبة الجهات المعنية من أجل السماح بوضع “التيفو” قبل موعد انطلاق مباراة السعودية أمام الأرجنتين، اليوم، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة. وأكد لـ “الرياضية” عاطف باوزير، أحد مسؤولي رابطة المنتخب السعودي، أن المسؤولين عن رابطة المشجعين في الاتحاد السعودي لكرة القدم يواصلون عملهم من أجل الموافقة على دخول مكبرات الصوت في مدرجات ملعب لوسيل. الـ 07:00 صباحا 
انطلاق مسيرة الجماهير السعودية

الـ 07:00 صباحا 
انطلاق مسيرة الجماهير السعودية

الـ 07:00 صباحا 
انطلاق مسيرة الجماهير السعودية

الـ 07:00 صباحا 
انطلاق مسيرة الجماهير السعودية

الـ 07:00 صباحا 
انطلاق مسيرة الجماهير السعودية