|
|


المسرح العالمي يحتضن الرحلة الغنائية ساعتين يوميّا.. والتذاكر تبدأ من 50 ريالا

اليوم.. «الست» تعود

صورة التقطت من مشهدٍ سابقٍ في أحد فصول مسرحية “رحلة الست” التي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.. وفي الصورة الأخرى مجسّم للفنانة الراحلة أم كلثوم أمام المسرح العالمي (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.22 | 10:30 pm
يحتضن المسرح العالمي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، اليوم، المسرحية الغنائية “رحلة الست”، التي سبق أن عُرضت في موسم الرياض العام الماضي.
وتحكي فصول المسرحية الغنائية، التي تنظَّم يوميًّا على مدى ساعتين في عرضين منفصلين، رحلة الفنانة المصرية الراحلة “أم كلثوم”، حيث تستعرض مسيرتها الفنية، وأبرز أعمالها الراسخة في الذاكرة الموسيقية العربية. وتقدَّم “رحلة الست” على فترتين، الأولى من 23 حتى 30 نوفمبر الجاري، والثانية في 4 و5 ديسمبر المقبل.
وتبدأ فصول المسرحية بالمحطة الأولى من حياة أم كلثوم في قريتها طماي الزهايرة، التابعة لمركز “السنبلاوين”، التي اكتشف فيها أبو العلا موهبتها، ليقترح عليها التوجُّه إلى القاهرة، العاصمة المصرية، وبالتحديد إلى “محطة باب الحديد”، التي تعدُّ أهم الأحداث في حياة الفنانة الراحلة، إذ أصبحت فيها المطربة الأولى في مصر. وتم طرح تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض بخمس فئات، بدءًا من 50 ريالًا حتى 300 ريال. اليوم..
«الست» تعود