|
|


العرب يشاركون في بهجة الانتصار التاريخي على الأرجنتين

السعودية تكتسي الأخضر

صور التقطت أمس لمشجعي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يحتفلون خلال مسيرة نظِّمت في واجهة جدة البحرية بعد انتصار الأخضر على الأرجنتين تصوير: علي خمج
جدة ـ فيصل الشريف 2022.11.23 | 12:35 am
رقص المشجعون السعوديون فرحين في الشوارع ولوّحوا بالإعلام الخضراء من نوافذ السيارات بعد فوز المنتخب الأول لكرة القدم على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس العالم.
وفور انطلاق صافرة الحكم معلنًا فوز الأخضر في المباراة، وإنهاء سلسلة من 36 لقاء دون هزيمة للمنتخب اللاتيني، خرج المشجعون إلى الشوارع، وأطلقوا مسيرات الاحتفالات، في الـ 03:30 عصرًا، التي استمرت إلى منتصف الليل في أغلب المدن السعودية.
وعبَّرت الجماهير عن فرحتها بفوز الأخضر على الأرجنتين.
ورصدت “الرياضية” أثناء جولتها الميدانية احتفال عدد من الجماهير العربية الموجودين في السعودية بفوز الأخضر. وتحدث لـ ”الرياضية” المشجع محمد المشرفي في الواجهة البحرية في جدة عن الفوز بالقول: ”ذكرت لأصدقائي قبل بداية المباراة أن المنتخب السعودي الأقرب للفوز أو الخروج بالتعادل على الأقل، والحمد لله صقورنا أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية”. وأضاف: “على الرغم من أنني أمتلك اشتراكًا ومكانًا مخصصًا لمشاهدة المباريات في منزلي إلا أنني حرصت على الذهاب مع أصدقائي إلى مكان عام لمتابعة المباراة وسط أجواء حماسية، وتوجهنا بعد المباراة إلى الكورنيش للاحتفال”.

عسير تحتفل
احتفل أهالي منطقة عسير من المواطنين والمقيمين في مدنها ومحافظاتها كافة، وعاشوا لحظات الفرح بفوز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم قطر 2022. وكانت هيئة تطوير عسير قد أطلقت مبادرتها لدعم ومساندة المنتخب السعودي في مشاركته الكروية “عسير تدعم المنتخب”، لتوسيع قاعدة المتابعين والممارسين للأنشطة الرياضية، وتعزيز ما أكدته استراتيجية المنطقة، بأن عسير وجهة رياضية عالمية من خلال مشاركة جميع القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية في المنطقة.

تبوك.. فرحة وتشجيع
سيطرت حالة من الفرح على شوارع وميادين منطقة تبوك بعد انتصار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره الأرجنتيني 2ـ1 ضمن كأس العالم قطر 2022. واحتفت جماهير كرة القدم، أمس، من خلال جماعات، طافت شوارع مدينة تبوك، حاملةً الأعلام السعودية، ومتغنيةً بالأخضر، حيث أطلقت هتافات الفخر، وتمنَّت أن يواصل المنتخب انتصاراته في بقية مواجهاته في المونديال.

«فان فستيفال» يستقبل المشجعين
استقبلت منطقة “فان فستيفال”، إحدى المناطق الترفيهية في موسم الرياض 2022، أمس، أعدادًا كبيرة من الجماهير من أجل مشاهدة مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام الأرجنتين، التي انتهت للأخضر 2ـ1.
وتوافد محبو المنتخب السعودي إلى المنطقة لتشجيع الأخضر في مساحات مزوَّدة بأحدث التجهيزات من شاشات عملاقة، وسماعات صوتية.

دخول بالمجان
أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عبر “تويتر” فتح أبواب موسم الرياض، في “بوليفارد رياض سيتي”، و”بوليفارد وورلد”، و”ونتر وندرلاند” مجانًا بمناسبة فوز المنتخب السعودي التاريخي على الأرجنتين في كأس العالم 2022، أمس. وشهدت المناطق الثلاث إقبالًا كبيرًا من الجماهير احتفالًا بفوز المنتخب السعودي، مرتدين قمصان الأخضر، إضافة إلى توشحهم بالشالات والأعلام الوطنية. السعودية
تكتسي الأخضر

السعودية
تكتسي الأخضر

السعودية
تكتسي الأخضر

السعودية
تكتسي الأخضر

السعودية
تكتسي الأخضر

السعودية
تكتسي الأخضر

السعودية
تكتسي الأخضر

السعودية
تكتسي الأخضر