|


أهلي دبي آخر تجارب المعسكر

سانتو يخطط على الشباب

صورة التقطت أمس الأول للبرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد في حديث مع أحمد كعكي نائب رئيس النادي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2022.11.24 | 01:31 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سيعتمد التشكيلة الأساسية للفريق التي ستواجه الشباب في 15 ديسمبر المقبل، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، في المباراة التجريبية أمام شباب أهلي دبي الإماراتي، التي ستجمع الفريقين الأحد المقبل في ختام المعسكر الخارجي، الذي يجرى حاليًّا في مدينة دبي الإماراتية.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن سانتو اختار العناصر في فترة الإعداد، على أن يكون المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي يشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، الوحيد من الأساسيين الذي لن يشارك في تجربة دبي.
وهذه التجربة الثالثة للفريق في معسكر دبي، بعد لقاءي الفيحاء والوصل، قبل أن يعود الفريق الإثنين إلى جدة واستكمال التحضيرات على ملعب النادي. وستشهد التجربة الأخيرة للفريق عودة المصريين أحمد حجازي وطارق حامد والبرازيلي برونو هنريكي، إلى المشاركة بعد غيابهم عن مواجهة الوصل الماضية، في حين سيعود أحمد شراحيلي للعب إلى جانب حجازي للمرة الأولى، بعد غياب دام 75 يومًا بسبب الإصابة.