|
|


حضارة المايا تحضر في المكسيك.. وفتح الأبواب الـ 03:00 عصرا

بوليفارد وورلد جنون وإتقان

صورة التقطت أمس لمعالم منطقة “بوليفارد وورلد” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، المفتتحة أخيرًا(المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.25 | 12:30 am
تحظى منطقة بوليفارد وورلد، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، المفتتحة أخيرًا بإقبال كبير من الزوار، أمس، وذلك لاحتوئها أكثر من 120 تجربة ترفيهية متنوعة، ومعالم لـ 10 دول مختلفة من أنحاء العالم.
وأعربت لـ”الرياضية” نورة القحطاني، إحدى زائرات منطقة بوليفارد وورلد، عن سعادتها بتدشين المنطقة، قائلة : “أحب المكسيك واليونان كثيرًا، ولم يسبق لي زيارتهما، وعند علمي بوجودهما في المنطقة، حرصت على الحضور، ورافقتني إحدى صديقاتي التي سبق لها زيارة البلدين، كُنا كلتانا في حالة من الدهشة لما نُشاهده من إبداع وإتقان أمامنا، إلا أنها أكدت لي أن ذلك واقعًا، وقالت لي أشعر أنني بالفعل موجودة فيهما الآن، ما نشاهده جنون”، مؤكدة أنها لن تكون الزيارة الأخيرة للمنطقة، ناصحة الزوار الذين يُقصدونها أن يأتوا في وقت مبكر، ليكفيهم للتجول في جميع أجزائها المذهلة، على حد تعبيرها.
واحتضنت منطقة المكسيك في بوليفارد وورلد، مجسم هرم “تشيتشن إيتزا” الخاص بحضارة المايا المعروفة في عدة مناطق في قارة أمريكا الجنوبية قبل نحو 3 آلاف عام، إضافة إلى أركان ومتاجر تعرض الصناعات المكسيكية اليدوية، والأزياء التقليدية، والمأكولات الشهيرها أبرزها، الكسياديا، والناتشو، والتاكو، حيث لاقتً استحسانًا كبيرًا من الزوار، وفق جولة لـ”الرياضية”.
وتبدأ منطقة “بوليفارد وورلد” في استقبال زوارها عند الـ03:00 عصرًا، وحتى الـ11:00 مساءً، ويتاح حجز تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض، بـ100 ريال منتصف الأسبوع، و150 ريالًا في نهايته. بوليفارد وورلد
جنون وإتقان

بوليفارد وورلد
جنون وإتقان

بوليفارد وورلد
جنون وإتقان

بوليفارد وورلد
جنون وإتقان