|
|


بيريزينسكي ينتظر الاختبار الأخير

صورة التقطت أمس لروبرت ليفاندوفسكي، قائد منتخب بولندا الأول لكرة القدم، يداعب الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية (رويترز )
الدوحة ـ بندر العتيبي 2022.11.25 | 01:16 am
اكتفى بارتوز بيريزينسكي، مدافع منتخب بولندا الأول لكرة القدم، بإجراء تدريبات لياقية انفرادية، أمس، على ملعب الخريطيات في الدوحة، العاصمة القطرية، عقب شعوره بآلام عضلية.
وكشف لـ “الرياضية” سيسلاو ماشنيويز، مدرب بولندا، أن بيريزينسكي، مدافع سامبدوريا الإيطالي، يعاني من بعض الآلام، وأمر مشاركته أمام السعودية في مواجهة الجولة الثانية غير وارد حتى الآن.
وأضاف: “ننتظر الاختبارات الطبية الأخيرة قبل اعتماد الأسماء، التي ستدخل قائمة بولندا أمام السعودية”. وأبدى ماشنيويز تخوفه في حال عدم جاهزية كريستيان بيليك، مدافع برمنجهام الإنجليزي، بديل بيريزينسكي، بسبب تعرضه لأنفلونزا حادة أجبرته على الوجود في العيادة الطبية.

كتاب يكشف الإنجازات
وزعت إدارة الإعلام في منتخب بولندا الأول لكرة القدم، أمس، على جميع الجماهير البولندية ووسائل الإعلام الحاضرة تدريبات المنتخب الجماعية، كتابًا خاصًا عن تاريخ مشاركات بولندا الدولية. وتضمن الكتيب، الذي يحتوي على 136 صفحة، جزءًا كبيرًا
عن البولندي ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، إضافة إلى إنجازات بولندا، وأبرز الأسماء المشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس العالم 2022، التي تجرى حاليًا في قطر.