|


النجم الجماهيري أحيا حفلا استمر 150 دقيقة والشامي بدأ الليلة

مخاوي الليل.. يودع الطرب ويستقبل «ابن عدوان»

الرياض ـ ريم العثمان 2022.11.25 | 11:07 pm
أطلّ النجم السعودي خالد عبد الرحمن على جمهوره في مسرح أبو بكر سالم في الرياض، العاصمة السعودية، في حفل استمر أكثر من 150 دقيقة، غنى فيه نحو 20 أغنية، ما بين جديده وقديمه، ملبيًّا طلبات الجماهير التي فاق عددها 8 آلاف شخص في حفل نظَّمته شركة “بنش مارك”.
وبدأ الحفل الفنان وليد الشامي مرحبًا بالجمهور، وكانت أول أغانيه “يردون وذهب ذهب، والصدفة، وطبعي من الله” وغيرها، وأنهى دوره في الأمسية مباركًا للمنتخب السعودي فوزه في مونديال كأس العالم.
وصعد الفنان خالد عبد الرحمن على المسرح منوهًا عن مشاركته في مسرحية “ملحمة نمر بن عدوان”، التي تنطلق اليوم في مسرح بكر الشدي، ومن ثم حمل العود وغنى بعضًا من أغانيه القديمة على الآلة العتيقة ملبيًّا طلب الجمهور.
وفي سؤال لـ “الرياضية” عن رسالته للجيل الصاعد من الفنانين الشباب ولا سيما بعد الإعلان عن مشاركة ثمانية فنانين صاعدين في ليلة واحدة الخميس المقبل بتنظيم من شركة “بنش مارك” أجاب: “الفرصة كبيرة أمام الفنانين الصاعدين بعكس بداياتنا بالطبع، لذا عليهم أن يستثمروا تلك الفرص، ونشكر كل الجهات الداعمة للشباب من شركة بنش مارك”.
وعن مشاركته في المسرحية قال: “يسعدني ويشرفني أن أشارك في المسرحية وتضم أبطالًا ونجومًا ونجمات والملحمة من إنتاج فتيات سعوديات، وهذا ما شجعني، فالمرأة اليوم دورها فعال في مجال الأعمال الفنية”.