|


نجوم الأخضر يحصدون 23 ميدالية في الشارقة

«الكاراتيه» يتزعم غرب آسيا

صورة التقطت أمس لأحد الإداريين في المنتخب السعودي للكاراتيه يأخذ “سيلفي” مع أبطال الأخضر بعد التتويج بـ 23 ميدالية في بطولة اتحاد غرب آسيا (المركز الإعلامي ـ اتحاد الكاراتيه)
الرياض ـ هاني السليس 2022.11.26 | 10:43 pm

حصد المنتخب السعودي للكاراتيه، رجال وسيدات، أمس، 23 ميداليةً، بواقع 12 ذهبية وخمس فضيات وست برونزيات، في بطولة اتحاد غرب آسيا، التي تجرى في نسختها الثالثة في مدينة الشارقة الإماراتية.
وحصد الميداليات الذهبية للأخضر كلٌّ من طلال خالد، يعقوب يوسف، ريان سعود، عبد الله خالد، مهدي محمد، مهند أحمد، فرج العجمي، فزاع الصيعري، ملاك سعيد، أنس الزهراني، سلطان القحطاني وعلي المقري. في حين حقق الميداليات الفضية محمد سميح، عبد الله جمعان، ميثم الحكيم، عبد العزيز السيف وسيف أحمد، بينما توِّج ريان راشد، ديما خالد، حصة فيصل، لارا إيهاب، لمى حسن وريف أحمد بالبرونزية.
وأوضح لـ “الرياضية” مشرف الشهري، رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه، أن المواهب السعودية في اللعبة أثبتت قوتها وجدارتها على المستوى الخليجي والعربي والقاري والعالمي، وقال: “نجومنا نجحوا بقوة في اعتلاء منصات التتويج في بطولة غرب آسيا، وهذا جاء نتيجة الدعم الكبير للرياضة السعودية من القيادة الرشيدة، ما أسهم في تحقيق هذه الإنجازات الكبيرة”.