|


تفاعل كبير في تويتر مع خسارة الأخضر أمام بولندا

بعد أداء قوي «قهر.. نتيجة غير عادلة»

الدمام - خالد الشايع 2022.11.27 | 12:04 am
تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة تويتر، أمس، مع الأداء الكبير الذي قدَّمه لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المباراة أمام بولندا، على الرغم من الخسارة 0ـ2، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022. وبلغ معدل التفاعل في الساعة الواحدة أكثر من 879.9 ألف تغريدة بعد المباراة بساعتين.
وجاءت التغريدة الأكثر تداولًا تلك التي بثها الأمير عبد العزيز بن تركي، وزير الرياضة، وكتب فيها: “خيرها في غيرها يا أبطال، قدمتم أداءً متميزًا”. مضيفًا: “ثقتنا فيكم كبيرة ومعوضين خير بإذن الله”. وتفاعل مع التغريدة أكثر من ثلاثة آلاف مغرد في أول نصف ساعة من نشرها. وعلى غراره، كتب حساب وزارة الرياضة: “لم تنتهِ المنافسة بعد.. ما قصرتوا أبطالنا والقادم أجمل”.
وأثنت غالبية التغريدات على الأداء البطولي للاعبي المنتخب السعودي على الرغم من الخسارة أمام منتخب أوروبي قوي، حيث كتب سامي الجابر بعد المباراة مباشرة: “نتيجة غير عادلة بعد تفوق سعودي واضح في الشوطين”. مضيفًا: “بإذن الله التعويض في اللقاء القادم وفالنا التأهل إن شاء الله”. وعلى نهجه كتب بندر الرزيحان، اللاعب السابق: “بيض الله وجيهكم ما قصرتوا قدمتم مباراة للتاريخ كنتم أبطالًا في الملعب قاتلتوا للثانية الأخيرة فخورون بكم استمتعوا ومتعوا”. واتفق معه في رأيه ماجد عبد الله، اللاعب السابق، قائلًا: “هاردلك يا أبطال كنتوا مميزين طوال شوطي المباراة، مستوى وأداء. الفرصة ما زالت موجودة نحتاج فقط إلى التركيز أكثر”. فيما كتب خالد الشنيف، المحلل واللاعب السابق، مثنيًا على ما قدمه اللاعبون: “للاعبي منتخبنا شكرًا على ما قدمتوه في المباراة، عملتم كل شيء إلا التسجيل”، مضيفًا: “نقف احترامًا على ما قدمتموه”.
وثمَّن غالبية المغردين السعوديين ما قدمه اللاعبون، وأبدوا تفاؤلهم بالمباراة المقبلة، منهم خالد الجوير الذي كتب: “ما قصر الصقور الخضر كان بالإمكان أفضل مما كان. كنا أحق بالفوز أو التعادل على الأقل”،. فيما عدَّ الشاعر فهد المساعد، أن الكرة لا تزال في ملعب الأخضر، قائلًا: “صعبناها لكن ما زالت في أيدينا، وما زلنا قادرين”.
خليجيًّا، أثنى مذيعون ومعلقون بما قدمه اللاعبون، فكتب الإماراتي عامر عبد الله: “كيف لك أن تخسر وهذه أرقامك هاردلك كبيرة جدًا مع الثناء والتقدير، مستوى يدعو للفخر”. ومثله كتب القطري ماجد الخليفي: “شكرًا للمنتخب السعودي على الأداء الراقي، رغم الخسارة التى لا تعكس المستوى الجميل في شوطي المباراة”. وقال العماني خليل البلوشي: “هاردلك يا الأخضر، فعلتم كل شيء لكن هذا هو حال كرة القدم”. بعد أداء قوي
«قهر.. نتيجة غير عادلة»

بعد أداء قوي
«قهر.. نتيجة غير عادلة»

بعد أداء قوي
«قهر.. نتيجة غير عادلة»