|


النجمة السورية تحيي الحفل الأول في الموسم.. والحضور يتجاوز 20 ألفا

أصالة.. خطاب عاطفي وطرب

صورة التقطت أمس الأول للنجمة السورية أصالة نصري أثناء تقديمها أغنيةً طربيةً في حفلها الغنائي في مسرح محمد عبده أرينا في “بوليفارد رياض سيتي”.. وتظهر في الصورة الثانية تغني مع أخيها الذي يرتدي الزي السعودي.. وفي الثالثة خلال لوحة استعراضية فنية تصوير: وائل حكمي
الرياض ـ إبراهيم الحمدان 2022.11.27 | 12:12 am
أطربت الفنانة السورية أصالة نصري، أمس الأول، جمهورها في حفلها الغنائي الأول ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة، بتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
واحتضن الحفل مسرح محمد عبده أرينا في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض، واستمر ثلاث ساعات، وجرى وسط حضور جماهيري كبير، تجاوز 20 ألف شخص.
وقدمت النجمة السورية في الليلة الغنائية مجموعةً من أعمالها الطربية، القديمة والجديدة، إضافة إلى عدد من اللوحات الفنية بمشاركة فرقة استعراضية، وميدلي منوعات، جمعت خلالها عددًا من أغنياتها، منها: “يا مجنون مش أنا ليلى”، “بنت أكابر”، “لو مارجعتش”. وارتدت أصالة أزياء مختلفة بحسب كل وصلة، واستقبلت في إحداها شقيقها، وأدَّت معه أغنيةً.
ووجَّهت أصالة خطابًا عاطفيًّا إلى جميع أصدقائها الذين قدموا التضحيات من أجلها، ومنحوها القوة طيلة مشوارها، وسط عرض شاشات المسرح صورًا لأبرز لحظاتها الفنية أمام الجمهور. وقبل إسدال الستار على الحفل الغنائي، أهدت الفنانة السورية أغنيةً خاصةً إلى المنتخب السعودي بمناسبة مشاركته في نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم الجارية حاليًّا في قطر. أصالة.. 
خطاب عاطفي وطرب

أصالة.. 
خطاب عاطفي وطرب