|


الأسبوع المقبل.. موسم الدرعية يطرح تذاكر المواجهة التجريبية

الأخضر يحدّد تشكيلة نيوكاسل

صورة التقطت أمس لعبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد نهاية التدريب الأخير استعدادًا لمواجهة العدالة تجريبيًّا اليوم ضمن البرنامج الإعدادي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبد الإله المرحوم 2022.11.29 | 01:41 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ينتظر نتائج المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم الجارية حاليًّا في الدوحة، العاصمة القطرية، من أجل تحديد العناصر التي ستخوض المباراة التجريبية أمام نيوكاسل الإنجليزي، ضمن موسم الدرعية، 8 ديسمبر المقبل.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الأخضر إذا تأهل إلى دور الـ 16، وخاضه قبل هذه المباراة بأربعة أيام، فسيتمُّ استبعاد جميع اللاعبين الذين سيشاركون مع المنتخب في هذا الدور من المباراة التجريبية، خشية تعرُّضهم إلى الإرهاق بعد الحدث العالمي، إذا ما خرجت السعودية منه. وأوضحت أن اللاعبين الذين لم يشاركوا مع المنتخب السعودي في مباريات المونديال، مثل ناصر الدوسري وعبد الله عطيف، سيُمنحون فرصة اللعب، كونهم واصلوا إعدادهم مع الأخضر، اضافةً إلى اللاعبين الأجانب المحترفين في الفريق.
إلى ذلك قرَّر دياز، مدرب الفريق، غلق المباراة التجريبية الثانية أمام العدالة، التي تنطلق عند الـ 04:15 دقيقة من عصر اليوم على ملعب مقر النادي، ضمن البرنامج الإعدادي خلال فترة توقف المنافسات. من جانب آخر، أكدت المصادر، أن تذاكر مواجهة الهلال والفريق الإنجليزي ستطرح للبيع مطلع الأسبوع المقبل، على أن يتم تحديد أسعارها خلال يومين. ومن المنتظر أن تصل بعثة نيوكاسل إلى الرياض، منتصف الأسبوع المقبل، استعدادًا لخوض المواجهة التجريبية.