|


7 مسارح تحتضنهم.. والـ 04:00 عصرا بدء العروض الموسيقية

58 فنانا يفتتحون الـ «ساوندستورم»

صورة التقطت أمس لمجموعة من الحضور يتجولون في موقع مهرجان “ساوندستورم”، المنظم في بنبان، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. ويظهر في الإطار أحمد العماري مدير المحتوى الإبداعي في شركة “مدل بيست” المنظمة للمهرجان أثناء حديثه إلى الزميل مازن العسرج (صورة خاصة بـ”الرياضية”)
الرياض ـ مازن العسرج 2022.12.01 | 11:30 pm
دشن 58 فنانًا محليًا وعالميًا، أمس، حفلات مهرجان “ساوندستورم” الموسيقية، في بنبان شمال الرياض، العاصمة السعودية، بتنظيم شركة “مدل بيست” وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.
وأوضح لـ “الرياضية” أحمد العماري، مدير المحتوى الإبداعي في “مدل بيست”، أن النسخة الحالية من المهرجان شهدت تغيرات على الأصعدة كافة، أبرزها زيادة أعداد الفنانين السعوديين المشاركين ضمن حفلاتها الموسيقية، مؤكدًا أن الشركة طورت المسارح السبعة الموجودة في المنطقة بأنامل فنانين تشكيليين، أضفوا على المكان طابعًا جماليًا. وقال العماري: “سألنا الجماهير قبل البدء في تنفيذ هذه النسخة عن الفنانين، الذين يريدون مشاهدتهم في المهرجان، وبناءً على ذلك تم اختيار جزء منهم ليُحيوا حفلاتهم الموسيقية في ساوندستورم، وعملنا على كيفية إبراز الفنانين السعوديين عالميًا”، مضيفًا: “نحرص في كل عام على التطوير، وبالنسبة لي فخور بالتغيير الذي حدث عن الأعوام الماضية، وسعيد للفنان السعودي وما وصل إليه”. وبدأ الفنانون عروضهم الموسيقية عند الـ 04:00 عصرًا، واستمروا حتى الـ 02:00 صباحًا، ومن أبرزهم: هارد ويل، ودي جي سنايك، ومحمد حماقي، ومريام فارس، وماجد المهندس، وموضي الشمراني، وسط إقبال جماهيري كبير. وجهزت شركة “مدل بيست” موقع المهرجان بأحدث التقنيات التي تسهل على الزائر الوصول إلى الحفلات التي يرغب بحضورها، ومن المتوقع أن يصل عدد زوار مهرجان ساوندستورم إلى مليون شخص خلال الأيام الثلاثة المنظم بها، وذلك بعد أن سجل المهرجان في نسخته الأولى عام 2019 أكثر من 400 ألف زائر بمشاركة 80 فنانًا، فيما سجل الموسم الثاني حضور أكثر من 700 ألف زائر بمشاركة 184 فنانًا، وفي النسخة الحالية يحضر أكثر من 200 فنان.